الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد الله محمود يكشف لـ”القاهرة24″ تفاصيل دورة في “روحين في زكيبة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 03:03 ص

قال الفنان أحمد عبد الله محمود إنه تعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل “روحين في زكيبة” بطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير “باوس اوس”.

 وأضاف عبد الله محمود في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″  أنه بدء تصوير مشاهده بالفيلم خلال أيام يواصل تصويرة خلال الفترة الحالية بنزلة السمان.

وكشف أحمد عبد الله محمود انه سوف يظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية كوميدية وهي شخصية زبال يحدث بينه وبين كل من حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ”اوس اوس” العديد من المواقف الكوميدية.

وعلى جانب متصل قال السيناريست لؤي السيد، أنه يعكف خلال الفترة الحالية على الانتهاء من الحلقات الأولى من مسلسله الجديد “روحين في زكيبة”.

وأضاف السيد أن المسلسل ليس من نوعية المسلسلات الطويلة حيث تدور أحداثه في قالب كوميدي على مدار 30 حلقة.

مسلسل”روحين في زكيبة” بطولة كل من حمدي الميرغني ومحمد اسامة” اوس اوس” وانتصار أحمد عبد الله محمود ونهى عابدين وهايدي رفعت ، تأليف لؤي السيد ، من إخراج محمد مصطفى.

وعلى جانب آخر يقوم أحمد عبد الله محمود ببطولة فيلم “الهجام”، الذي ينتمي لأعمال البطولة الشبابية ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عبد الله محمود كل من نهى عابدين ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوى ومحسن منصور وإخراج مرقص عادل 

تابع مواقعنا