السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استقبال العزاء.. أحمد الفيشاوي يتجاوز أحزانه بأفيش ولاد رزق 2 (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 02:55 م

في خطوة لتجاوز أحزانه، بعد رحيل والده ومعلمه في الحياة، النجم الكبير فاروق الفيشاوي، والذي رحل عن عالمنا الخميس الماضي، بعد صراع دام عام كامل مع سرطان الكبد.

وقام الفنان أحمد الفيشاوي بنشر بوستر فيلمه الجديد والأفيش الرسمي لفيلم “ولاد رزق 2″، روج من خلاله للفيلم الجديد المقرر طرحه في السينمات يوم 8 أغسطس المُقبل، تحت هاشتاج، “@weladrizk 2 #Fishawy #New”.

واستقبل أمس أحمد الفيشاوي العزاء في والده فاروق الفيشاوي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب، وحرص العديد من النجوم على تقديم واجب العزاء.

وقد شهد العزاء حضور كبير من نجوم الفن والإعلام، حيث توافد عدد من نجوم الفن على مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء فى الفنان الراحل فاروق الفيشاوى.

ومن بين النجوم  يحيى الفخراني وصلاح عبد الله ومحمد صبحي ونبيل الحلفاوي وصلاح عبد الله وعزت العلايلي كمال أبو رية وفاروق فلوكس.

كما تواجد الموسيقار هاني مهنى وأحمد عدوية واشرف زكي وأشرف عبد الغفور وأحمد السقا وأحمد عز وعمرو سعد وأشرف عبد الباقي و محمد عادل إمام وعمرو يوسف ومحمد لطفي وأحمد زاهر وعلي ربيع  ومحمد الشقنقيري و مجدى كامل.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

تابع مواقعنا