الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي في مؤتمر الشباب: “هنكون هنا منتصف العام القادم واتأخرنا علشان نحقق التأمين القومي”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 02:20 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن أداء الدولة المصرية في الفترة القادمة سوف يكون أفضل، مشيرا إلى أنه على مدار عام تم اختيار وتدريب أكثر من 50 ألف يقع على عاتقهم نقل الجهاز الإداري للدولة إلى العاصمة الإدارية.

وقال السيسي: “عندما نقوم بنقل الجهاز الإداري للدولة سيكون هناك 50 ألف يحملون مسؤلية هذا الأمر، بعد تدريبهم على كل شئ، وكل وزارة لها خدماتها”.

وأشار: “نص السنة اللي جايه نجد اختلاف في أداء الحكومة على عكس ماتعودنا عليه، وفي كل محافظة سيكون هناك شكل مصغر، وهنكون موجودين في العاصمة الإدارية من منتصف العام القادم”.

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الشباب الوطني “السابع” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء.

برنامج اليوم الثاني يواصل من فعاليات منتدى شباب العالم السابع والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 30 إلى 31 يوليو الجاري، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت فعاليات اليوم الثاني بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، وعقبها إطلاق مبادرة التحول الرقمي ثم المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، وعقبه استراحة.

السيسي يفتتح مؤتمرمنتدى شباب العالم بتوجيه التحية للمصريين على إنجازاتهم خلال الـ5 سنوات الماضية

وكانت قد بدأت، أمس، الجلسة الأولي من مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت عنوان “محاكاة الدولة المصرية”، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء.

وفي وقت سابق، قال الرئيس السيسي خلال افتتاحه النسخة السابعة من مؤتمر الشباب: “أوجه التحية والتقدير لشعب مصر والحاضرين على كل ما تحقق خلال 5 سنوات الماضية، وهي عرفان بجميل المصريين على ما فعلوه خلال السنوات الماضية وما ستفعلوه خلال السنوات القادمة”.

وأضاف الرئيس: “من أرض عاصمتنا الجديدة وإيمانا بالحلم والحوار الذي هو أهم السبل للوصول نحو الغد الواعد، أفتتح المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، نحبث مو السعى نحو حوار بناء وجاد”، واختتم الرئيس: “بكم يا شباب مصر أفتتح مؤتمر الشباب “تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر”.

تابع مواقعنا