الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين: “لدينا جوهرة عظيمة اسمها البيانات”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 02:33 م

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، أن جميع قواعد البيانات ساعدت في الكثير من الأمور الخاصة بالوزارة، مشيرًا إلى أن بيانات المواطن فى السابق كانت فى معزل عن بعضها البعض.

وأضاف مصيلحي، خلال جلسة “التحول الرقمي” بمؤتمر شباب السابع، أن عمليات الاستبعاد لم تؤثر على أي شخص مستحق للدعم، قائلا: “لأول مرة لدينا قاعدة بيانات سليمة ودقيقة وليس بها أي شيء خطأ، لدينا جوهرة عظيمة اسمها البيانات”.

وتابع: “في حد يقولي إن من يمتلك عربية موديل 2015 يبقي غني، أيوة بالنسبة لنا غني في آخرين ليس لديهم أي شيء وليس لديهم ثمن المواصلات”.

السيسي: “لو فقدت 1000 أسرة عائلها هنوفرلهم معاش خاص قبل ما يطلبوا”

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إنه يتابع بدقة سجلات وقواعد البيانات فى كل وزارة، مؤكدًا على أن جميع هذه البيانات يتم التعامل معها لاستخراج المطلوب منها.

وأكد السيسي خلال كلمته بجلسة التحول الرقمي، ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطنى للشباب، إلى أنه فى حالة إذا فقدت 1000 أسرة عائلها ويحتاجون معاشا خاصا بهم، فإن وزارة التضامن توفر هذه الأموال للمواطنين بسهولة ويسر، وذلك قبل أن يطالب مستحقوها بهذه الأموال.

وتابع الرئيس، أن الحكومة قادرة على توفير الأموال للمواطنين بمستحقيها فى كافة الوزارات بفضل قواعد البيانات التى تمتلكها الحكومة فى الوقت الحالي، ومتابعة الأحداث اليومية على مدار اليوم سواء مواليد أو وفيات.

تابع مواقعنا