الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمهور الساحل يرفض حفل العسيلي: “هنحدفه بالطماطم والبيض” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أغسطس/2019 - 07:09 م

لا زالت نتائج أزمة “الواسطة” المعروفة، التي أثارها الفنان محمود العسيلي، مستمرة حتى الآن، وذلك منذ إحراجه لأحد معجبيه في إحدى حفلاته والذي طلب منه، التقاط السيلفي معه.

أعضاء نادي الشمس يرفضون حضور حفل العسيلي في عيد الأضحى والإدارة تصدر بيانًا (صورة)

ومن المقرر أن يحيي العسيلي حفلًا غنائيًا غدا، بالمنتجع السياحي المعروف “اجوارا سيدي عبد الرحمن” بالساحل الشمالي، وعلى الرغم من أن الدخول مجاني، لكن الجمهور رفض الدخول، وبدأ يعلق على إعلان الحفل، بتعليقات سلبية تعبر عن غضبه.

حفل العسيلي بـ اجورا الساحل الشمالي
حفل العسيلي بـ اجورا الساحل الشمالي

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “خلوه يطلع علي المسرح والناس كلها تروح ببيض وطماطم مفعصة وتحدفها عليه”.. وأخرى قالت: “الدخول مجاني بس بواسطات”.. والأخرى:”معاك واسطة..جامد مثلا علشان نحضرلك ؟”.

تعليقات الجمهور على حفل العسيلي
تعليقات الجمهور على حفل العسيلي

 

تعليقات الجمهور على حفل العسيلي
تعليقات الجمهور على حفل العسيلي
تعليقات الجمهور على حفل العسيلي
تعليقات الجمهور على حفل العسيلي

وفي سياق متصل، يحيي الفنان محمود العسيلي، حفل عيد الأضحى المبارك، بنادي الشمس في مصر الجديدة، وذلك يوم 15 أغسطس المقبل.

وأصدرت إدارة نادي الشمس بمصر الجديدة، بيانًا بشأن رفض جمهور النادي إحياء العسيلي، لحفل عيد الأضحى المقبل وذلك بعد أزمته الأخيرة بإحدى الحفلات.

وقالت الإدارة في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “للتوضيح بشأن حفل محمود العسيلي في عيد الأضحي المبارك بنادي الشمس، فور الإعلان عن إقامة الحفل على الصفحة الرسمية للنادي كان هناك انتقادات على حضور العسيلى للحفل بسبب موقف سابق مع أحد المعجبين في إحدى حفلاته”.

الجمهور يعلن رفضه حضور حفل محمود العسيلي في الساحل الشمالي: معندناش واسطة (صور)

وأضاف البيان: “وللتأكيد.. تم التعاقد مع العسيلي لتقديم حفل عيد الأضحي المبارك قبل هذا الموقف، إضافة إلى قيام العسيلي بتقديم اعتذار رسمي لجماهيره وتوضيح هذا على صفحته الرسمية “تويتر”.

وتابع: “مجلس الإدارة حريص على استمتاع الأعضاء بناديهم وتقديم كل متطلباتهم خاصة في كل الأعياد كما هي العادة مند تولي المجلس الحالي المهمة.

"نادي

 

وأثار الفنان محمود العسيلي جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة، بعدما أحرج أحد معجبيه عندما طلب منه، التقاط صورة في حفلة من حفلاته، ليرد عليه قائلاً: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

كلاكيت تاني مرة.. العسيلى يطرد أحد معجبيه: “أنت جاي تضربني” (فيديو)

ولم يقف الأمر عند ذلك، بل ظهر العسيلى في مقطع فيديو جديد حيث قام بطرد أحد المعجبين عند صعوده على المسرح لكي يلتقط معه صورة “سيلفي”، فقام العسيلى بطرده من على المسرح، قائلا: “أنت هتضربني”.

وهذه التصرفات، أثارت غضب الجمهور، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وطالبوا بعدم حضور حفلات للفنان مرة آخرى، بسبب طريقة تعامله.

تابع مواقعنا