الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميدو” طريق مؤمن زكريا للانضمام إلى مصر المقاصة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أغسطس/2019 - 09:16 م

اقترب مؤمن زكريا، لاعب فريق الأهلي، من الانضمام لصفوف مصر المقاصة في الانتقالات الصيفية الحالية.   وتواصل أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني للمقاصة مع مؤمن زكريا لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الفيومي.   ومن المؤكد أن العلاقة بين الجانبين قوية جدًا، حيث تولى ميدو تدريب مؤمن زكريا حينما كان الأخير لاعبًا في الزمالك.  

استبعاد مؤمن زكريا من القائمة الإفريقية

  وأعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي في وقت سابق القائمة الإفريقية التى سيخوض بها المارد الأحمر منافسات دورى أبطال إفريقيا فى نسخته الجديدة التى سيستهلها بمواجهة فريق (اطلع برة) السودانى في الدور الـ 64 التمهيدي من البطولة الشهر الجارى.   وشهدت القائمة التي ضمت 26 لاعبا استبعاد كلاً من:  

مؤمن زكريا، إسلام محارب، هشام محمد، ناصر ماهر، باسم على، أحمد حمودى، محمد شريف، محمد نجيب، وأحمد علاء لعدم قناعة المدير الفني بمستواهم، بالإضافة إلي الثلاثى كريم نيدفيد، سعد الدين سمير، ومحمد محمود لعدم اكتمال شفائهم من الإصابات التى لحقت بهم، بالإضافة إلى الثنائي العائد من الإعارة حسين السيد وعمار حمدى.

وضمت القائمة كلا من:

محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحى، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

نكشف التفاصيل المالية لصفقة انتقال قفشة من بيراميدز للأهلي

وقع محمد مجدي قفشة لاعب نادي بيراميدز رسميًا للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي حصل على خدمات قفشة مقابل ٢٠ مليون جنيه، بجانب حصول بيراميدز على 20٪ من إعادة بيع اللاعب لأي ناد.

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تعاقد المارد الأحمر مع محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، لمدة 5 سنوات قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية واستلام الاستغناء الخاص باللاعب والذي عبر عن سعادته بالانضمام للأهلي.

 

تابع مواقعنا