السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. تركي آل الشيخ يشترى “ألميريا الإسباني” بـ27 مليون يورو (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 02:50 م

أنهي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل شيخ من مقر نادي ألميريا منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة تجمع بين ألفونسو جارسيا رئيس النادي و ترك آل شيخ.

وسبق وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية إلى وصول تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية و مالك نادي بيراميدز السابق إلي اتفاق نهائي لشراء نادي ألميريا الإسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وحسب ما ذكرته  صحيفة “la voz de almería” الإسبانية الخاصة بأخبار الفريق إن توقيع العقود رسمياً سيكون صباح الجمعة، على أن يستلم تركي آل الشيخ النادي الإثنين المقبل.

وأضافت أن مالك بيراميدز السابق قد أتفق مع ألفونسو جارسيا على دفع 20 مليون يورو لشراء الفريق ويتبقي فقط توقيع العقود للإعلان رسميا عن عملية البيع، كما اتفق الطرفان على عدم الإفصاح بأي اخبار للصحافة لحين إتمام عملية البيع.

حقيقة بيع نادي غرناطة الإسباني لـ تركى آل الشيخ

وفى وقت سابق، نفي الملاك الصينيون لفريق غرناطة الإسباني ما أثير حول بيع النادي للسعودي تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز السابق ورئيس هيئة الترفيه السعودية.

وذكرت صحيفة إديال الإسبانية أن عدة وسائل إعلامية في السعودية أكدت اهتمام تركي آل الشيخ بشراء نادي غرناطة وتوصله لاتفاق مع ملاك الفريق الإسباني على كافة بنود الصفقة ويتبقي فقط توقيع العقود.

الأمر الذي جعل ملاك النادي الإسباني تنفي كل هذه الأخبار إلا أن المصادر السعودية مازالت مصرة على الحديث عن شراء تركي آل شيخ للحصة الكاملة لغرناطة وهو ما أثار دهشة الجميع.

الأوساط الرياضية السعودية قد تداولت مؤخرا عزم آل الشيخ على شراء ناد جديد وحددت أنه يفاضل بين نادي أميان الفرنسي وغرناطة الإسباني.

وجاءت هذه الاخبار بعدما أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية نيته في خوض تجربة جديدة عبر بوابة أوروبا تضاهي ما فعله مع بيراميدز المصري بعدما باع حصته إلي الإماراتي سالم الشامسي.

 

تابع مواقعنا