الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي هشام عشماوي يطالب بحظر النشر فى قضايا موكله

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 11:11 م

قال خالد المصري، محامي هشام عشماوي ، إن هناك شخصا يدعى “أحمد عطا”، باحث في شؤون الحركات الإرهابية، والإسلام السياسي بالشرق الأوسط بلندن، كذاب وأفاق، ويقوم بإعطاء الكثير من التصريحات الصحفية لعدد من وسائل الإعلام على أنه مطلع على التحقيقات الخاصة بهشام عشماوي.

وأضاف “المصري”، أن هذه التصريحات ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدًا أن ما نُشر في جريدة “القبس الكويتية”، غير صحيح على الإطلاق، موضحًا أن عشماوي يحاكم بقضايا أخري تمامًا، ووقائع مختلفة تمامًا عن ما ذكره أحمد عطا.

وتابع محامي هشام عشماوي أنه سيتم إعلان نشر التحقيقات عندما يسمح له بهذا، مشيراً إلى أن جلسات محاكمته مستمرة ولم تنتهي حتي الآن.

كيف تعاون هشام عشماوي مع تجار المخدرات والسلاح والنساء لتمويل التنظيم؟

واستكمل المحامي، أنه اطلع على تحقيقات النيابة العسكرية مع هشام عشماوي، ولم يُذكر فيها كل هذه التصريحات المنشورة في جريدة “قبس” الكويتية، ويروج له أحمد عطا.

وأشار إلى أن موضوع نشرهم لكل هذه الأكاذيب أثناء محاكمته، وقبل جلسات الفصل في القضايا التي يحاكم فيها يؤثر على وضعه القانوني، قائلا: “وأنا كمحامي عشماوي وأسرته ربما يكون لنا إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلامية تنشر تلك الأكاذيب في حقه”.

وأردف المصري: “وإذا كانت السلطات الأمنية المعنية قد الزمت بعدم النشر، فهي ملزمة كذلك بإلزام هذه الجهات بعدم النشر واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضدها، حماية وصيانة لحق المتهم في محاكمة عادلة دون إثارة الرأي العام، ونشر البلبلة قبل الفصل في القضايا أو الاتهامات الموجهة له حتى الآن”.

عشماوي يكشف الدور الطبي والقتالي لعناصر الإخوان من اعتصام رابعة وحتى التنظيمات

تابع مواقعنا