• بحث عن
  • بعد نجاح “الفيل الأزرق”.. نيللي كريم تشارك كريم عبد العزيز فيلمه الجديد (تعرف على التفاصيل)

    اسلام دوام

    كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون”، بطولة النجم كريم عبد العزيز، أن العمل سوف يحتوى على أربع بطلات نسائية.

    وتم ترشيح النجمة نيللي كريم للمشاركة في بطولة الفيلم بعدما حققا سويا نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، أخرهم الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية وحقق إيرادات في أسبوع وصلت إلى 34 مليون جنيه.

    نيللي كريم أبرز المرشحين

    ويأتي ترشيح نيللي كريم بعدما تم ترشيح النجمة غادة عادل أيضا للمشاركة في بطولة الفيلم أمام كريم بعدما حققت هي الأخرى نجاحًا باهرًا، خلال فيلم “نادي الراجل السري”، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن كريم عبد العزيز هو من قام بترشيح غادة عادل ونيللي كريم ، خاصة في ظل وجود كيمياء شديدة في التعاون بينهم، وظهر هذا جليا في الأعمال السينمائية التي تم تقديمها سويا، وسيتم حسم الأمر بشكل نهائي بعد انتهاء موسم عيد الأضحى المقبل، نظرًا لانشغال كريم خلال الفترة الحالية وأيضا نيللي كريم بمتابعة إيرادات فيلم “الفيل الأزرق2” .

    غادة عادل تقدم البطولة النسائية أمام كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد

    ويجسد عبد العزيز خلال فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” شخصية رجل مزواج ويتعرض للعديد من المواقف مع النساء اللواتي يقابلهم في حياته، في إطار كوميدي.

    وفى سياق متصل، أوشك السيناريست أيمن وتار، على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية لسيناريو فيلم “البعض لا يذهب للمأذون”، والذى تعتمد أحداثه على قصة كوميدية اجتماعية، مثلما قدمها فى فيلمه الأخير “نادى الرجال السرى” من إخراج خالد الحلفاوى .

    ويعرض لكريم عبد العزيز ونيللي كريم خلال الفترة الحالية “الفيل الأرزق2” بدور العرض السينمائية ، ويحكي الجزء الثاني من الفيلم بداية حياة جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيى راشد الشخصية التي يقدمها “النجم كريم عبد العزيز” لقسم الحالات الخطيرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

    الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق