الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مديحة كامل تكشف عن مؤهلات جعلتها نجمة: “معتمدتش على أن شكلي ظريف” (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 01:16 م

تحل اليوم ذكرى ميلاد مديحة كامل واحدة من أجمل ممثلات السينما المصرية، وفتاة أحلام كل شاب، إنها أبنة مدينة الأسكندرية، والتي ولدت في 3  أغسطس عام 1948، تاركة  إرث كبير يقدر بـ117 فيلمًا شاركت فيه، و9 مسلسلات، و5 مسرحيات.

جوجل يحتفل بالذكرى الـ 73 لميلاد الفنانة مديحة كامل

بعد نجاح دام لـ5 سنوات، كانت حصيلته 45 فيلماً سينمائياً وعدة مسلسلات ومسرحيات، أستضاف المذيع اللبناني رياض شرارة، النجمة مديحة كامل، في برنامجه “الحصن”،

وقالت الفنانة الراحلة، إنه كان يلزم في بداية مسيرتها الفنية، أن تنتشر إنتشار كبير، لكي تغطي الجماهير العريقة ويعرفونها، مضيفة إنها قررت بعد الإنتها من الأفلام التي أمضت عقودها، وسوف تنتقل إلى مرحلة أخرى وهي مرحلة الإختيار، حتى تحتفظ بالإنتشار التي حققته.

مديحة كامل

مؤهلات مديحة كامل

ثم سألها المذيع عن مؤهلات النجاح التي وصلتها إلى العمل، لترد عليه الفنانة بكل تلقائية: “هي المؤهلات فيها حاجتين، أولاً موهبة فظة بتظهر من أول فيلم، ودا صعب، حتى لو كان موهوب جدا، لأن الواحد بيبقى جديد بتهوي منه حاجات، بيبقى فيه خوف انه ميحققش وثانياً الجمال الخارق اللي يشد الناس”.

مديحة كامل

وأضافت:”في الغالب ومعظم النجوم الكبار سواء في الشرق أو في الغرب،  أول شئ بيلفت النظر للنجمة أنها تكون حلوة، وتعرف تبروز حلاوتها، في ثقافة، أنها تكون بتتكلم حلو أوي، أو بتلبس حلو، الجمال اللي بيشد هو أول مبادئ النجومية”.

حب الموهبة

وتابعت:”أنما أنا شخصيًا بحيث أن موهبتي إن كان فيه موهبة، وعرفت أدربها وأثقلها، ومعتمدش على أن شكلي ظريق، كانت المقومات بالنسبالي مجموعة أشياء، شكل مناسب للكاميرا، مؤمنة بنفسي، إلى جانب شوية ثقافة حب كبير وإيمان كبير بالعمل”.

وأستكملت: “الممثل اللي يقدر ينقل أحساسيس ورق مكتوب إلى شاشة، والناس تصدقه دا شئ عظيم جداً”.

تابع مواقعنا