الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب ردًا على مفاوضات ضم معروف يوسف: “كذب”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 12:17 م

نفى محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الفريق بالناديK وجود مفاوضات لضم النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية. وتداولت أنباء مؤخرًا عن نية المقاولون العرب ضم معروف يوسف لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل. وقال عادل في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “أنباء مفاوضات المقاولون العرب لضم معروف يوسف كذب، وما حدث شغل وكلاء لاعبين”.   وانتقل النيجيري معروف يوسف إلى صفوف الشرطة العراقي الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك.   وكان اللاعب قريبًا من الانتقال لصفوف فريق الصفاقسي التونسي بناء على مدرب الفريق، الصربي نيبوشا قبل أن تتعثر المفاوضات.

وكيل معروف يوسف يكشف موقفه مع الزمالك

 

أكد أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك أنه تلقى اتصالات من مسؤولي النادي بعودة اللاعب للفريق في الموسم المقبل.

وتابع وكل معروف يوسف، أنه تلقى اتصالًا من أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، لإخطاري بعودة معروف يوسف وقيده فى الموسم الجديد.

بأمر نيبوشا.. الصفاقسي التونسي يطلب ضم معروف يوسف

يرغب نادي الصفاقسي التونسي في ضم النيجيري معروف يوسف لاعب فريق الزمالك، إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية الحالية.   وأعلن الإعلامي خالد خالد مقدم برنامج “الزمالك اليوم” على فضائية “المحور” والناطق باسم نادي الزمالك تقدم الصفاقسي التونسي بعرض لنادي الزمالك لضم لاعبه معروف يوسف.  

وأكد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن طلب الصفاقسي يأتي بناء على طلب من نيبوشا مدرب الفريق الجديد.

وانتقل معروف يوسف إلى نادي الزمالك في صيف 2014 قادمًا من اتحاد الشرطة وفاز معه بثنائية الدوري والكأس في موسم 2014/2015.

وكان الزمالك قد أعار معروف يوسف إلى صفوف الشرطة العراقي الموسم الماضي، بعد التجديد للقلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين ونجح معه في التتويج بالدوري المحلي.

وسبق للصربي نيبوشا تدريب فريق الزمالك موسم 2017/2018، ولكن تمت إقالته في يناير 2018، بعد الهزيمة من طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن مباريات الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا