الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنشطات وراء استبعاد رياض محرز من نهائي كأس الدرع الخيري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 12:54 م

أوضح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، سبب عدم مشاركة الجزائري رياض محرز خلال لقاء نهائي كأس الدرع الخيري التي أقيمت بالأمس.

وقال جوارديولا خلال تصريحات صحيفة أعقبت اللقاء، إن السبب الحقيقي لاستبعاد اللاعب هو الخوف من الكشف عن المنشطات، بعدما تعاطي محرز أحد العقاقير الطيبة غير معروفة المصدر.

وواصل ” اللاعب أراد العودة سريعا للمشاركة مع الفريق، هاتفني مباشرة بعد التتويج بكأس إفريقيا مع الجزائر وقال لي: أريد أن أعود خلال 10 أيام، أريد أن ألعب أمام ليفربول وواقفت بشرط إذا كان في حالة مثالية للعب”

مستكملا ” محرز تناول دواء لا يعرف أطباء مانشستر سيتي طبيعته، وقد يحمل في مكوناته مادة منشطة سينتج عنها عينة إيجابية حال خضوع محرز لكشف منشطات بعد المباراة لذلك رفضنا المغامرة بمشاركته”

وتابع ” نأمل في عودته سريعا واللحاق بالمشاركة في مواجهة وست هام يونايتد في انطلاق الدوري الإنجليزي”

وتوج مانشستر سيتي  بلقب كأس الدرع الخيري بعد فوزه على ليفربول 5-4 في ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

جوارديولا يتحدث عن مواجهة ليفربول

أثني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 وتتويجه بلقب كأس الدرع الخيري.

وأضاف خلال حديثه “ليفربول كان الأفضل خلال الشوط الثاني، وجدنا صعوبة في استخلاص الكرة منهم ولم نتحكم بزمام الأمور”.

متابعا: “هذا أول لقب يمكننا الفوز به، كان نهائي مذهل من الطرفين، لم يستطع أي منهما السيطرة لمدة 90 دقيقة، حظينا بلحظات جيدة حقا، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة شعرنا بالإرهاق، وكان أمامهم الفرصة لحسم المباراة”.

متابعا  “كان اختبارًا جيدًا لكلا الفريقين، من الجيد أن يدرك اللاعبون ما سيجابهونه هذا الموسم، في هذا المستوى فإنه لا توجد فروقات، ركلة ترجيح واحدة، ونقطة واحدة”.

ونفي جوارديولا وجود أي مشاكل بينه وبين لاعبه ليروي ساني قائلا :”هو خرج بسبب الإصابة، كانت مخيفة وكنت قلقا عليه هل تصدقون حقاً بأن لدي مشكلة معه.”

واستكمل عن البريميرليج: “لا أعتقد أن المنافسة على الدوري الممتاز ستكون بين فريقين فقط، سيكون هناك الكثير من الفرق هذه المرة”.

تابع مواقعنا