الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يرفض مبادرة حسن راتب للصلح: الخطيب أخره يقعد مع علاء مقلد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 03:35 ص

قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يرفض مبادرة الدكتور حسن راتب رئيس قناة المحور بالجلوس مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل تهدئة الأمور في الوسط الرياضي، مؤكدًا أن اللقاء مرفوض شكلًا وموضوعًا.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، أنه لاتوجد أزمة بينه وبين النادي الأهلي وجماهيره، ولكنه لن يجلس مع محمود الخطيب رئيس النادي، قائلًا: الخطيب خريج معهد تعاون وانا أصغر مؤلف قانون في مصر والخطيب آخره يقعد مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك.

خالد الغندور يتحدث عن إيقاف برنامج “الزمالك اليوم”

 

وطرح حسن راتب رئيس قناة المحور، مساء أمس، مباردة للصلح بين مرتضى منصور، ومحمود الخطيب، مطالباً بضرورة الاستجابة لهذا الوفاق، الذي سيعمل على تهدئة الأجواء بين الأهلي والزمالك وجماهيرهما في كل بقاع الجمهورية.

وقال راتب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم: “أرجو أن يكون محمود الخطيب ضيفًا على برنامج الزمالك اليوم، فيما يكون مرتضى منصور ضيفًا في قناة الأهلي”، مضيفا: “منصور والخطيب أحد كبار رموز الأهلي والزمالك، أرجو أن يتم الصلح حتى تنعم الساحة الرياضية في مصر بالسلام”.

وتابع:”محمود الخطيب ومرتضى منصور من أعز أصدقائى، بيتي مفتوح لمرتضى والخطيب، وأوجه الدعوة للثنائى للجلوس سويًا وفتح صفحة جديدة كى نساهم فى عودة الرياضية،وفى حال تصالحهما شعب مصر سيفرح، وسأحاول الاتصال بالخطيب ومرتضى، وأتمنى أن المبادرة تشهد رد فعل إيجابى، واثق من أن ذلك سوف يحدث”.

بعد فسخ تعاقد المحور.. “الزمالك اليوم” كعب داير على الفضائيات

وعن فسخ قناة المحور تعاقدتها مع الزمالك: “نحن ملتزمون بمدة العقد بين المحور والزمالك، وستظل القناة باب مفتوح أمام الأهلي والزمالك”.

تابع مواقعنا