الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير إنجليزي| حارس مرمى الأهلي في دائرة اهتمامات ليفربول (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 01:03 م

دخل محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، دائرة اهتمامات العديد من الأندية الإنجليزية خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بالرغم من خروج الفراعنة من دور الـ16.

كشفت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول قد استفسر عن امكانية ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما رحل البلجيكي سيمون مينيوليه عن “الريدز”.

وذكر موقع “ريد ليفربول” الإنجليزي، في تقريره اليوم الأربعاء، أن ادارة ليفربول  قد استفسرت عن امكانية ضم محمد الشناوي قبل التعاقد مع الإسباني أدريان حارس مرمى وست هام السابق لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق.

وأضاف الموقع أن ناديي أستون فيلا وأرسنال، كان قد أبديا اهتمامهم بالتعاقد مع الشناوي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكن تعاقد” الفيلا” مع توم هيتون حارس مرمى بيرنلي الإنجليزي صعب انتقال الشناوي للفريق، في حين أن انتقاله إلى أرسنال لم يكن مستبعد لأن “الجانرز” يفكرون في الحصول على حارس ثاني صاحب خبرة بعد رحيل بيتر تشيك.

وأوضح الموقع أن نادي طرابزون سبور التركي قد ابدي هو الأخر اهتمامه بالتعاقد مع الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشناوي عبر الصحف الإنجليزية
الشناوي عبر الصحف الإنجليزية

 

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة العروض الخارجية لمحمد الشناوي (خاص)

كشف مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن حقيقة ما تردد عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول عروضًا خارجية خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة “للقاهرة 24”: “الشناوي لم يصله أي عروض رسمية من الدوريات الأوروبية كما يتردد في بعض وسائل الإعلام”.

وأضاف المصدر: “هناك بالفعل بعض العروض الرسمية ولكنها من الدوريات الخليجية، الطامحة للاستفادة بخدمات الحارس الدولي مستقبلاً”. واختتم المصدر: “أعتقد أنه لا توجد أي نية لدى مجلس الإدارة أو الجهاز الفني، في التنازل عن الحارس، بإعتباره واحدًا من أعمدة الفريق التي لا يمكن التخلي عنها بسهولة”. وكان الشناوي، ظهر بمستوى مميز خلال مشاركته رفقة بلاده ببطولة الأمم الإفريقية والتي نظمتها مصر بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو وتوج بها الجزائر، للمرة الثانية في تاريخها.

صراع إنجليزي بين آرسنال وأستون فيلا لضم محمد الشناوي

وأكد موقع ” Read Aston Villa ” أن هناك اهتمام مشترك من جانب ناديي أرسنال و أستون فيلا الإنجليزيين بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار إلي أن هناك صراع بين الفريق الإنجليزي ومواطنه آرسنال على ضم الحارس المصري الذي لفت الأنظار إليه خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح الموقع في تقريره أن على الرغم من اهتمام الفريقين بالحارس الدولي إلا أن آرسنال هو المرشح الأبرز للظرف بخدماته ليكون بجانب بيرند لينو حارس مرمي الجانرز بعد اعتزال بيتر تشيك في يونيو الماضي.

وحدد قيمة الانتقال التي رصدها الفريقين للحصول على خدمات الشناوي التي قدرت بـ 2.5 مليون جنيه إسترليني خلال موسم الانتقالات الحالي.

كما أبرز أداء اللاعب المميز خلال مشاركته رفقة تريزيجيه و أحمد المحمدي لاعبا أستون فيلا خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018.

تابع مواقعنا