الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي قبل مواجهة “إطلع برة”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 07:48 م

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول المقام اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعقد الخطيب جلسة مع اللاعبين استمرت لمدة 15 دقيقة تحدث خلالها عن أهمية بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر أن يستهل المارد الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة فريق “إطلع برة” من جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق “إطلع برة” من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري على ستاد برج العرب في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات منفردة لثلاثي الأهلي 

خاض الثلاثي محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز.

وقام ثلاثي الأهلي بأداء جلسة في الجيم، والجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات المنفردة وفق البرنامج البدني الذي أعده اليخاندرو، مخطط الأحمال، لتجهيزهم للمشاركة الجماعية.

وحصل الشناوي وسليمان وأيمن اشرف على راحة اضافية بقرار من الجهاز الفني بسبب عدم حصولهم على الراحة الكافية علي غرار ما حدث مع باقي اللاعبين.

جلسة منفردة بين لاسارتي وحسام عاشور

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، جلسة منفردة مع حسام عاشور، قائد الفريق، على هامش المران المسائي.

وجاءت جلسة المدير الفني مع قائد الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية ونقل تعليمات خاصة له.

نيدفيد يؤدي جلسة علاج طبيعي

وفي ذات السياق، واصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء جلسات العلاج الطبيعي بمقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد الى المشاركة في المران الجماعي.

وكان نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، ويخضع لبرنامج علاجي وفقا للبرنامج الذي حدده له الطبيب المعالج له.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور ال64 بدوري أبطال إفريقيا.

أحمد حمودي يغادر مران الأهلي للإصابة

غادر أحمد حمودي، لاعب الأهلي، مران الفريق، على ملعب التتش بعد تعرضه لإصابة خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

وتعرض حمودي لكدمة قوية في الوجه خلال اشتراكه في إحدى الهجمات، وحاول اللاعب استكمال المشاركة في المران بعد تدخل الجهاز الطبي لإسعافه، وعقب نزوله لم يستطع إكمال المران وخرج برفقة الجهاز الطبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان التي تقام مساء الأحد المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور ال64 بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا