الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاف يُغرم الترجي والمدب والوداد ماليًا 105 آلاف دولار

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 06:13 م

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، غرامات مالية على فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي بخصوص إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الانضباط تغريم الوداد المغربي 20 ألف دولار لانسحابهم من المباراة، و15 ألف دولار بسبب الشماريخ.

كما قررت تغريم الترجي التونسي 50 ألف دولار بسبب الشماريخ والسلوك غير السليم، وكذلك تغريم حمدي المدب رئيس الترجي 20 ألف دولار، وإقامة أول مباراتين للترجي بدون جماهير مع إيقاف التنفيذ لمدة 12 شهرا.

رسميًا.. الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا 2018-2019.

وفي بيان رسمي أعلنت لجنة الانضباط قرارها باعتبار الوداد المغربي خاسرا اللقاء بعدما رفض العودة لأرضية الملعب بداعي وجود عطل في تقنية الفيديو، وفوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا ومشاركته في السوبر الإفريقي أمام الزمالك بطل الكونفدرالية.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي عقدت اجتماعا اليوم لحسم واتخاذ القرار النهائي الخاص بالمباراة.

لجنة الانضباط بالكاف تحدد القرار النهائي بين الترجي والوداد

مازال مصير مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا لم يتحدد حتى الآن، ويبدو أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد تحسم في اجتماعها،اليوم الأربعاء، مصير هذه المباراة.

وعقدت لجنة الانضباط بـ”كاف” اجتماعا صباح اليوم للبت في قضية المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الترجى التونسي والوداد المغربي.

ووفقًا لما ذكره موقع القناة التاسعة التونسية، فإن لجنة الانضباط بالكاف قد أرسلت خطابين إلى الترجى واتحاد الكرة التونسي، من أجل تحديد الممثلين للفريقين خلال الاجتماع.

ويقام الاجتماع في مقر الكاف بالقاهرة، حيث يحضره سعيد الناصيري رئيس الوداد، محمد طلال المتحدث الرسمي للنادي ومحمد الغازي رئيس الشئون القانونية.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد نشرت بيانًا منذ عدة أيام، أعلنت خلاله بإعادة قضية المباراة إلى الكاف لتتخذ اللجان المختصة قرارها بهذا الشأن، قبل العودة إليها مجددًا.

“كاف” يٌغرم الترجى التونسي بسبب ذهاب نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد التونسي لكرة الثقدم عقوبات “كاف” ضد الترجى بسبب أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.   وأكد الاتحاد التونسي في بيان له عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن لجنة الانضباط التابعة لـ “كاف” قررت توقيع عقوبة على الترجي بشأن أحداث مباراة الذهاب وليس الإياب.   وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في 24 مايو الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما 1/1.  

وكشف الاتحاد التونسي عن العقوبات التي صدرت في حق الترجى وتتمثل في غرامة قدرها 7,5 ألف دولار بسبب استعمال الشماريخ، وأيضًا 7,5 ألف دولار لرمي المقذوفات، لتصل العقوبة إجمالاً 15 ألف دولار.

<

تابع مواقعنا