الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة عودة فيريرا لتدريب الفريق

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 08:53 م

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة عودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا بتدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن أحمد مرتضى منصور تواصل مع فيريرا خلال اليومين الماضيين بشأن التعرف على رغبته في العودة لتدريب الزمالك، بعد رحيله عن السد القطري واعتزال التدريب نهائيا.

وكشف المصدر أن أحمد مرتضى وعد فيريرا بعدم تدخل رئيس الزمالك مرتضى منصور في شؤونه الفنية وأن يكون المسؤول الأول والأخير عن الأمور الفنية للفريق الأبيض.

وتابع المصدر لـ”القاهرة 24″ أن فيريرا استبعد فكرة عودته مجددا لتدريب الزمالك، مشددا على أنه لا يفكر في العودة مجددا للتدريب.

وفاز فيريرا مع الزمالك بالثنائية الدوري وكأس مصر وخسر السوبر المصري أمام الأهلي 3-2.

الزمالك يقترب من التعاقد مع الصربى ميلويفيتش

اقترب الصربى فالدان ميلويفيتش من تولى تدريب فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل خالد جلال، عن تدريبات الفريق الأبيض، وتعيين طارق يحيى كمدير فني مؤقت.

وكان جلال قد رحل عن الزمالك، بعد أن تمت إقالته من قبل مجلس الإدارة، لسوء النتائج، بجانب خسارته من الأهلي وفقدان لقب الدوري.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، التعاقد مع الصربي ميلويفيتش، لتدريب الفارس الأبيض بداية من الموسم الجديد.

دخل المدرب الصربى القائمة النهائية للمدربين المرشحين لتولي المسئولية الفنية للزمالك خلال الموسم المقبل.

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد لقيادة الزمالك

كشف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإعلان عن الجهاز الفني أصبح قريب، بعد أن تعثرت المفاوضات مع رامون دياز مدرب بيراميدز السابق.

وكان خالد جلال قد تمت إقالته من قبل مجلس إدارة الفريق الأبيض، بعد الخسارة التي تلقاها من الأهلي، بجانب فشله في الحصول على الدوري والنتائج السيئة التي ضربت الفريق خلال فترة قيادته للفريق.

وأكد رئيس الزمالك، خلال تصريحات له عبر قناة المحور ببرنامج “الزمالك اليوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور” أن هوية المدير الفني ستكون من البلدين صربيا أو اليونان، من أجل التعاقد مع جهاز فني يدير الفريق الفترة المقبلة، خلفًا لرحيل خالد جلال.

وقال منصور: “أمير مرتضى سيعود غدا وعلى حد أقصى سيتم إعلان اسم المدرب خلال 48 ساعة”.

وعن إمكانية ورغبه الأبيض في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أوضح رئيس الزمالك “مرتب دياز كان 4 ونصف مليون دولار مع بيراميدز، ولهذا رفضت التفاوض معه.

تابع مواقعنا