• بحث عن
  • طارق العريان يكشف موقفه من هوليوود وتقديم الجزء الثاني من السلم والثعبان (فيديو)

    سهر عوض

    كشف المخرج الكبير طارق العريان، عن موقفه من دخول عالم هوليوود، وإخراج أفلام عالمية، وذلك خلال لقاءه مع موقع “القاهرة 24″، بالمؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق2.

    وقال العريان، أن شبكة “نتفليكس” العالمية، عرضت عليه بالفعل إخراج فيلم أجنبي، ولكن لم يعجبه، كما يوجد أقتراح بتقديم عمل في هوليوود.

    وأما عن تقديم جزء ثاني من فيلم السلم والثعبان، فأكد العريان أنه فكر في الأمر هو والسيناريست محمد حفظي، بينما بطل الفيلم النجم هاني سلامة، رفض الفكرة، لإعتقادة بأن الجزء الثاني من أي عمل لن يحقق نجاح مثل الأول.

    السلم والثعبان، تم إنتاجه عام 2001، و يدور حول شابين “حازم” هاني سلامة و”أحمد” أحمد حلمي، يعملان في شركة للدعاية والإعلان يمتلكها “يحيى” طارق التلمساني، وهما متعددا العلاقات النسائية، حازم كان متزوج ولديه طفلة ويلتقي بالفتاة الجميلة “ياسمين” حلا شيحة، في أحد الحفلات التي تقيمها الشركة، يتعرف عليها ويحاول التقرب منها، بينما يعيش أحمد مع أسرته المتوسطة الحال، ويعاني من ديون ناتجة من تجارة الأب الراحل، ثم تمرض والدته وتموت.

    طارق العريان يوجه رسالة لزوجته أصالة بمناسبة ألبومها الجديد عبر عدسة “القاهرة 24” (فيديو)

    ترفض ياسمين إقامة علاقة مع حازم فيهددها بالانفصال، وبالفعل يفترقان. ولكنه يشعر بالحب تجاهها و يأخذ بنصيحة مديره يحيى فيندم على أفعاله ويقرر العودة إليها لكنها ترفض، يعيش حازم حالة من الضياع ويهمل عمله، فينصحه يحيى بالاهتمام بعمله، يعود حازم لاهتمامه بعمله وابنته، بينما يطلب منه أحمد التقدم للزواج من ياسمين فترفض مرة أخرى، يحاول بشتى الطرق إقناعها بحبه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق