الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال مدرب أستون فيلا عن أداء “تريزيجيه” في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي؟ (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 11:06 م

أشاد دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، بأداء تريزيجيه الدفاعي في المباراة التي جمعت فريقه مع توتنهام هوتسبير في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دين سميث في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “أعجبني أداء تريزيجيه الدفاعي كثيرًا، حيث استطاع إيقاف خطورة توتنهام الهجومية في الجبهة اليسري، كنا سنتحدث عن كفاءته الهجومية إذا إستطاع أن يسجل الهدف الثاني الذي كاد أن يقتل المباراة ولكني سعيد بأداؤه في أول مشاركاته الرسمية في الدوري الإنجليزي”.

وشارك تريزيجيه كأساسي حتي الدقيقة 59، قبل أن يتم استبداله لأسباب فنية في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير ،والتي إنتهت بفوز لسبيرز بنتيجة 3_1 .

ويواجه أستون فيلا فريق بورنموث في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 17 أغسطس علي ملعب فيلا بارك ” أستون فيلا”.

شاهد ملخص لمسات “تريزيجيه” أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

سجل الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” أولى مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي جمعت فريقه أستون فيلا أمام توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك تريزيجيه في اللقاء كأساسي منذ بداية اللقاء وتم استبداله في الدقيقة 59 لأسباب فنية.

وإنتهت المباراة بفوز توتنهام على أستون فيلا بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شىء في اللقاء الذي جمع بينهم في لندن علي ملعب توتنهام.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري تريزيجية، وأحمد المحمدي الذي شارك المباراة كاملة.

ويقدم لكم “القاهرة 24” ملخص لمسات محمود “تريزيجيه” اليوم السبت الموافق 10 أغسطس ،خلال اللقاء الذي جمع فريقه أستون فيلا مع توتتنهام .

وتقدم أستون فيلا في الدقيقة الـ9 من الشوط الأول بأقدام جون ماكجين، قبل أن يعدل توتنهام النتيجة في الدقيفة 73 عن طريق لاعب الوسط تانجي ندومبيلي.

وأطلق هاري كين رصاصتين في الدقيقة 86 و90 أنهت أحلام أستون فيلا ليعلن الفوز الأول “للسبيرز” بشق الأنفس.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري محمود تريزيجية وأحمد المحمدي حيث لعب الأول من بداية المباراة وتم إستبداله في الدقيقة 59 ليسجل المشاركة الأولى له في البريميرليج، بينما شارك الثاني في المباراة كاملة.

وبدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: هيتون.

خط الدفاع: المحمدي، إنجليس، مينجز، تايلور.

خط الوسط: هوريهان، مكجين، جريليش، تريزيجيه، الغازي.

المهاجم: ويسلي.

تابع مواقعنا