• بحث عن
  • بعثة الحج: 10 حجاج مصريين تم تصعيدهم لعرفات بسيارات الإسعاف

    قال محمد عبد العاطي، وزير الموارد المالية، ورئيس البعثة الرسمية المصرية للحج، إن هناك 10 حالات مرضية من الحجاج المصريين تم تصعيدهم إلى جبل عرفات بسيارات الإسعاف، وتمكينهم من أداء مناسك الحج.

    وأوضح رئيس البعثة المصرية، خلال تصريحات صحفية، أنه تم توفير سيارات مجهزة لمتحدي الإعاقة ولذويهم لتمكينهم أيضًا من أداء مناسك الحج.

    بعثة الحج السياحي تكشف حالة الحجاج المصريين ومخالفات مشعر منى

    وفي وقت سابق، كشف مجدى شلبي، رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، ورئيس بعثة الحج السياحي، حالة حجاج السياحة في المملكة العربية السعودية وخاصةً أثناء مشعر منى.

    وقال شلبي في تصريحات صحفية، إنه لم يتم رصد أي مخالفات في مشعر منى حتى الآن، لافتًا إلى أنه تم تسكين حجاج السياحة في كافة المخيمات.

    وأضاف، أن حالة وحيدة فقط شهدت محاولة دخول مجموعة من حجاج الفرادي في مخيم 19 التابع لإحدى الشركات السياحية، ولكن تم منعهم وتسكين الحجاج المتعاقدين مع تلك الشركة، ولم يحدث أي تفاقم للمشكلة.

    وأشار رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، ورئيس بعثة الحج السياحي، إلى أن الدكتور رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وجهت باستمرار توجيه الرعاية والاهتمام وتطبيق الضوابط بشكل دقيق من أجل تحقيق الراحة لحجاج بيت الله الحرام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق