• بحث عن
  • فحوصات طبية جديدة لنجم الزمالك في ألمانيا لتحديد موعد عودته للملاعب

    قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سفر مصطفى فتحي لاعب الفريق، إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي جديد على إصابته الأخيرة.

    وكان فتحي، خضع لجراحة في منطقة الركبة، وهي عبارة عن تثقيب وتهذيب للسطح المفصلي للركبة بواسطة المنظار الجراحي.

    ومن المقرر أن يتم عرض اللاعب على الطبيب الألماني والذي أجرى له العملية، من أجل تحديد موعد عودته للملاعب.

    ويخضع فتحي، حاليا لفترة تأهيل عقب مشاركته لبعض الدقائق القليلة بمعسكر الفريق بقبرص مؤخرا.

    رسميًا| مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في ستاد برج العرب

    لا صوت يعلو فى الزمالك فوق صوت الاستعداد لمباراة ديكاداها الصومالي، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وقد تقرر بشكل رسمي نقل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى ملعب برج العرب بدلا من بتروسبورت.

    وكان من المقرر أن تقام المباراة أمس الأحد في القاهرة، إلا أن الجهات الأمنية رفضت إقامتها وهو ما أدى إلى تأجيلها نظرا لخوض الأهلي مواجهة في نفس البطولة أمام فريق أطلع بره بطل جنوب السودان على ملعب برج العرب في نفس اليوم.

    ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبل، عقب موافقة الاتحاد الإفريقي على تأجيلها من يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019.

    الزمالك يطرح تذاكر مواجهة ديكاداها الصومالي.. غدًا

    قرر مسؤولو نادي الزمالك طرح تذاكر مواجهة الفريق  أمام ديكاداها الصومالي، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للبيع لجماهير النادي غدا الثلاثاء.

    ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة لجماهير القلعة البيضاء، و أعضاء الجمعة العمومية للنادي، وكانت الجهات الأمنية أبدت موافقتها في وقت سابق على حضور 5 آلاف مشجع  للمباراة.

    وحدد الزمالك يوم 23 من الشهر الجارى موعدًا لمباراة الإياب أمام بطل الصومال قبل مواجهة مصر المقاصة يوم 28 من ذات الشهر، فى بطولة كأس مصر.

    الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها بودية أمام 6 أكتوبر

    يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة ودية أمام نظيره 6 أكتوبر ضمن الاستعدادات التي يجريها الفارس الأبيض قبل مواجهة ديكاداها الصومالي في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وقرر طارق يحيي الاستعامة بتشكيلين مختلفين خلال شوطي اللقاء، للوقوف على جاهزية اللاعبين ومنح  فرص أكبر لهم بالإضافة إلي تجهيز الجميع بأفضل صورة فنية وبدنية بجانب زيادة معدل الانسجام بين التركيبة التى سيعتمد عليها فى مباراة ديكاداها.

    ويواجه الزمالك نظيره ديكاداها في السادس عشر من أغسطس الجاري بعدما تأجل اللقاء بسبب صعوبة إقامته على بتروسبورت، ضمن ذهاب الدور الـ 64 من البطولة الإفريقية.

    ويقود طارق يحيى فريق الزمالك بصفة مؤقتة بعدما أسندت إليه مهمة قيادة الفريق فنيا خلال مواجهة البطولة الإفريقية  لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلال الساعات المقبلة، عقب إقالة خالد جلال.

    مرتضى منصور مهاجمًا تامر عبد الحميد: “أنت قليل الأدب وهايج” (صور)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق