الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد حفل تامر حسني في سلطنة عُمان

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 09:21 م

كشف حسام حسني، رئيس مجلس إدارة شركة TH production، ومدير أعمال تامر حسني، موعد حفل نجم الجيل في سلطنة عُمان.

وقال حسني في بيان صحفي: “إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان و مدينه صلاله. تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلاله السياحي، يوم الثلاثاء الموافق 20-8-2019”.

وتابع حسني: “شكرًا جزيلًا لكل المسؤلين في سلطنه عُمان على التدخل السريع لإصدار التاشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه رغم الإجازات و الأعياد الرسميه وتحديد موعد آخر للحفل”.

ووجه مدير أعمال تامر حسني، الشكر للسفير المصري بسلطنة عُمان، محمد غنيم، علي تدخله الشخصي لإصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه.

وفي وقت سابق، نشرت الصفحة الرسمية لتامر حسني، استغاثة نجم الجيل إلى جميع المسؤولين بخصوص الطريق المؤدي إلى الساحل الشمالي بسبب الحوادث المتكررة عليه.

وقال تامر حسني: “لجميع الجهات المسؤولة عن طريق الساحل الشمالي، أنا بجد مش مصدق انكم ساكتين وسايبين الطريق بالمنظر دا، أرجوكم أرجوكم عدد كبير من أهالي مصر بيتوجهوا على الطريق دا سنويًا خلال فترة الصيف وكل يوم في أكثر من حادثه شنيعة”.

وتابع حسني: “أرجوكم أرجوكم أرجوكم أبوس أيديكم، طلبين بتمنى يحصلوا ومش صعبين.. تعريض الشارع وتنويره جدًا، ولجان للسرعة واختبار نسبة الكحل للحفاظ على أرواح الناس، تاني أبوس أيديكم اهتموا”.

تابع مواقعنا