• بحث عن
  • عاجل.. هروب الفنان أحمد الفيشاوي بعد قرار بحبسه شهراً

    سهر عوض

    قررت محكمة الخليفة، سجن الفنان أحمد الفيشاوي شهراً، بسبب إمتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لأبنته لينا،  فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

    وأقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

    وقال شعبان سعيد وكيل طليقة الفنان، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المحكمة أصدرت اليوم قرارا بحبس الفيشاوي شهراً، وهو حكم واجب التنفيذ، إذا ألتزم وقام بدفع المصاريف المطلوبة يتم الإفراج عنه”.

    وأضاف سعيد: ” أن أحمد الفيشاوي، بمثابة هارب من القانون حاليا، كما أنه  حاول التواصل معه أكثر من مرة، ولكنه رفض، مع وجود عدة محاضر أخرى مقدمة ضده للمطالبة بمبالغ آخرى”.

    أقرأ أيضا..

    طليقة أحمد الفيشاوي تكشف موقف نادر لابنتها لينا مع جدها فى بيروت (صورة)

    بعد استقبال العزاء.. احمد الفيشاوي يتجاوز أحزانه بأفيش ولاد رزق 2 (صورة)

    وفي وقت سابق، كشفت طليقة أحمد الفيشاوي، هند الحناوي، وأم ابنته الوحيدة لينا الفيشاوي عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام“، صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي مع ابنتها لينا وذلك من أحدي البرامج التليفزيونية.

    وروت هند الحناوي تفاصيل هذا اللقاء من خلال تعليقها عن الصورة التي قامت بنشرها مع الراحل فاروق الفيشاوي.

    وعلقت على الصورة قائلة:”كان هذا اللقاء من برنامج في بيروت عندما طلبت مني أحدي البرامج هناك إرسال لينا لكي تكون مفاجأة من البرامج لفاروق الفيشاوي”.

    وتابعت:”بالفعل وافقت وارسلت لينا الي هناك، وكانت هذه المفاجأة رائعة وجميلة جدا بالنسبة له خاصة أن العرض كان مباشر على الهواء في ببيروت”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق