الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من أحمد الفيشاوي بعد حكم حبسه شهرًا بسبب نفقة ابنته (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 06:32 م

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عودته إلى عمله مرة أخرى، بعد قضاء عطلته الصيفية خارج البلاد مع زوجته المهندسة ندى الكامل.

ونشر الفيشاوي، صور له بداخل الطائرة أثناء عودته إلى مصر، وظهر بجانبه زوجته، والتقط صورة أخرى مع النجمة غادة عبد الرازق، الذي أكد على أنه قابلها بالصدفة في رحلته.

أول رد من الفيشاوي على حكم حبسه شهر
أول رد من الفيشاوي على حكم حبسه شهر

وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: “في طريقي إلى مصر، وأوعد بالعمل بجد عشر مرات للحفاظ على تراث والدي، شعور قوي وبدعم من زوجتي”.

الفيشاوي وغادة عبد الرازق على متن الطائرة
الفيشاوي وغادة عبد الرازق على متن الطائرة

عاجل.. هروب الفنان أحمد الفيشاوي بعد قرار بحبسه شهراً

وفي وقت سابق، قررت محكمة الخليفة، سجن الفنان أحمد الفيشاوي، شهراً، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

وأقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال شعبان سعيد وكيل طليقة الفنان، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المحكمة أصدرت اليوم قرارا بحبس الفيشاوي شهراً، وهو حكم واجب التنفيذ، إذا ألتزم وقام بدفع المصاريف المطلوبة يتم الإفراج عنه”.

وأضاف سعيد: ”أن أحمد الفيشاوي، بمثابة هارب من القانون حاليا، كما أنه  حاول التواصل معه أكثر من مرة، ولكنه رفض، مع وجود عدة محاضر أخرى مقدمة ضده للمطالبة بمبالغ آخرى”.

أقرأ أيضا..

بعد استقبال العزاء.. الفيشاوي يتجاوز أحزانه بأفيش ولاد رزق 2 (صورة)

وفي وقت سابق، كشفت طليقة أحمد الفيشاوي، هند الحناوي، وأم ابنته الوحيدة لينا الفيشاوي عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام“، صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي مع ابنتها لينا وذلك من أحدي البرامج التليفزيونية.

وروت هند الحناوي تفاصيل هذا اللقاء من خلال تعليقها عن الصورة التي قامت بنشرها مع الراحل فاروق الفيشاوي.

وعلقت على الصورة قائلة:”كان هذا اللقاء من برنامج في بيروت عندما طلبت مني أحدي البرامج هناك إرسال لينا لكي تكون مفاجأة من البرامج لفاروق الفيشاوي”.

طليقة أحمد الفيشاوي تكشف موقف نادر لابنتها لينا مع جدها فى بيروت (صورة)

تابع مواقعنا