الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة غادة عادل تصدم الجمهور بإطلالات مثيرة مع والدتها من اليونان (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 04:31 م

تقضي مريم الهواري ابنة الفنانة غادة عادل والمخرج والمنتج مجدي الهواري، إجازة الصيف مع والدتها بأحد شواطئ جزر باليونان.

غادة عادل وابنتها مريم
غادة عادل وابنتها مريم

وحصل “القاهرة 24” على بعض الصور التي جمعت مريم بوالدتها، مع أصدقائهم، ولاحظنا التشابه الكبير بينها وبين والدتها من حيث الإطلالة الجريئة، ولكنها تشبه والدها المخرج مجدي الهواري من حيث الشكل، ولاحظنا ايضًا أن مريم الهواري خسرت الكثير من وزنها الفترة الماضية.

غادة عادل وابنتها مريم
غادة عادل وابنتها مريم

وقالت الفنانة غادة عادل إنها  انفصلت عن المخرج مجدي الهواري منذ سنة ونصف ولديهما خمسة من الأبناء، ولم يشوب علاقتهما اي شئ بعد الطلاق بل أن علاقة الصداقة التي تجمعهم الآن قربت المسافة بينهم أكثر.

غادة عادل وابنتها مريم
غادة عادل وابنتها مريم

واضافت خلال لقائها بالفنان والإعلامي أمير كرارة ببرنامج “سهرانين” أن الطلاق جاء بسبب كثرة المشاكل ووجود الأبناء جعلهم يتفقون على الطلاق وأنها الآن أصبحت أكثر حرية وانطلاق وحب لأولادها، وايضا علاقتها بالمخرج مجدي الهواري لم تتأثر بعد الطلاق، وأنها تذهب إلى المسرح لمشاهدة العروض الخاصة به في “كايرو شو”.

يشار أن الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري يدعمان تجربة نجلهما عبد الله في السينما حيث طرح أولى أعمال فيلم “العفريت” والذي أنتجه مجدي الهواري وشاركت به الفنانة غادة عادل كضيف شرف.

يبدو أن عبد الله الهواري ابن النجمة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، لم يرث عنها وسامته فقط، بل ورث موهبتها الفنية أيضا وهذا ماسوف تكشفه أولى تجاربه الفنية، حيث سيشارك في فيلم “العفريت”، رصدنا لكم أهم معلومات عنه.

عبدالله مجدي الهواري ترتيبه الثالث بين أخواته حيث يسبقه محمد ومريم وهما بعمر الشباب.

التشابه الكبير بينه أخويه التوأم حمزة وعز جعل المشاهدين يعتقدون أنه كان ضمن الإعلان الرمضاني لإحدى شركات المحمول بمشاركه والدته، مما جعله يردد كثيراً على السوشيال الميديا بطريقة كوميدية أنه لم يظهر بالأساس.

ونظراً لنشأته في بيت فني فيغلب على صورة بمواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانين كبار مثل الفنان عادل إمام، مما يدل على ميوله الفنية منذ فترة وليست وليدت اللحظة.

ربما أيضاً نري “بودي” مخرجاً كوالده حيث نشر صورة سابقه عب حسابه بموقع “انستجرام” وهو خلف كاميرا تصوير سينمائية.

شارك نجل الفنانة غادة عادل مع أصدقائه تجربه تمثيله قصيرة ونشرها على حسابه ونالت إعجاب الكثير من متابعيه الذين أشادوا بمستواه التمثيلي الجيد.

عادة ماتثير صور عبدالله الجدل على السوشيال الميديا، مرة بسبب شاربه وآخرى تعليقاً على تسريحات شعره الغريبة، فبعد نشره لصوره مع والدته بقصه شعر طوياه نصحه المتابعين بتصفيف شعره بشكل مرتب.

 

تابع مواقعنا