• بحث عن
  • انتخابات الزمالك.. أحمد سليمان ينشر صور مع لؤي دعبس بعد الهجوم على مرتضى منصور (صور)

    ياسمين حسين

    آثار أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك الجدل بعدما نشر عدة صور تجمعه مع لؤي دعبس المرشح المحتمل لانتخابات القلعة البيضاء القادمة أثناء مأدبة عشاء.

    وقال سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقا على الصور التي جمعته بلؤي دعبس ” نورتنى وشكرا على احلى عشاء”، وذلك بعد يومين فقط من نشر دعبس عدة مقاطع فيديو مسيئة لرئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور.

    ظهور الثنائي سويا من جديد على الساحة بالتزامن مع إعلان مرتضي منصور فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك التكميلية، أشار إلى إمكانية تحالف الاثنين معا في انتخابات القلعة البيضاء القادمة.

    وسبق وأعلن دعبس دعمه الكبير لصالح أحمد سليمان خلال فترة ترشحه لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات الماضية، بالإضافة إلي مساندته له أمام الهجوم الذي شنه مرتضي منصور على سليمان الذي وصل إلي شطبه من عضوية القلعة البيضاء .

    وقد فتح نادي الزمالك اليوم الخميس، باب الترشح للانتخابات التكميلية طبقا لتصريحات رئيس النادي مرتضى منصور، الذي أعلن عن إجراء انتخابات تكميلية خلال أيام 5 و 6 و 7 سبتمبر الجاري على أن يتم انتخاب 3 أعضاء وأمين صندوق.

    لؤي دعبس يهاجم مرتضى منصور” جبتك قدام باب النادي وعبطناك أنت وابن أختك” 

    هاجم لؤي دعبس عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، بسبب تصريحات مرتضى الأخيرة ضده.

    وقال لؤي في فيديو عبر حسابه الرسمي موجها حديثه لمرتضى منصور: “ابعد عني علشان أنت عارف كويس مين الخدام، “أمك كانت بتبيع محشي وبتخدم في البيوت”.

    وتابع دعبس لمرتضى: “متنكوش علي عشان أنت مش قد نكشيتي، احترم نفسك واحترم شيبتك، جبتك قدام باب النادي وعبطناك أنت وابن أختك وقعدت تتصور وتقول كهربوني وعبطوني، احترم نفسك علشان خاطر ممرطكش”.

    دعبس يطلب تنظيم وقفة احتجاجية ضد مرتضى منصور

    تقدم الكابتن لؤي دعبس المرشح المحتمل لانتخابات نادي الزمالك القادمه والتي سوف تقام في نوفمبر القادم، بإنذار رسمي علي يد محضر لقسم شرطة العجوزه لإقامة تظاهره سلميه ضد رئيس نادي الزمالك بعد رفض قسم شرطه العجوزه طلب التظاهر الذي تقدم به لؤي دعبس منذ بضعة أيام.

    ودعا لؤي دعبس منذ بضعة أيام، إلى تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة، للاعتراض على قرارات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، وأكد أن الوقفة تأتي نظرا لتعمد رئيس النادي هاجم رموز النادي الحالي والسابقين.

    جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قرر شطب لؤي دعبس وأحمد سليمان وممدوح عباس من عضوية نادى الزمالك بعد اعلان نتيجة الحضور في الجمعية العمومية اليوم واقرار اللائحة الخاصة بالنادي.

    فيما حرر أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، محضر ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي، حمل رقم «٦٨٩٩» إدارة قسم العجوزة، بسبب رفع اسمه من كشوف أعضاء الجمعية العمومية للزمالك، التي سوف تنعقد الجمعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق