الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اتهام “ميتشو” مدرب الزمالك الجديد في فضيحة جنسية (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 12:11 ص

أثيرت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استقالة المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس، ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ”ميتشو”.

حيث كان يظن الجميع أنه استقال من اجل إنهاء إجراءات التعاقد مع نادي الزمالك، إلا أنه نفى وجود أي علاقة لتعاقده مع الزمالك وفسخ عقده مع أورلاند بايرتس، وأنه تفاوض فقط مع رئيس نادي الزمالك ولم يتفقا على شيء.

اتهام “ميتشو” بفضائح جنسية

وظهرت صورة منذ ساعات، لصحيفة “صنداي وورلد”، تشير إلى أن المدرب الصربي، متهم في قضايا جنسية، وهي سبب استقالته من أورلاند بايرتس، مؤكدًة على أنه غادر البلاد من أجلها.

اتهامات ميتشو في فضائح جنسية
اتهامات ميتشو في فضائح جنسية

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تصريحات الصربي ميتشو برفض تدريب الأبيض

وحسب الأخبار المتداولة في الصحف الأجنبية، فإن “ميتشو” متهم من سيدة تعمل في أحد الفنادق بالاعتداء عليها جنسيا قبل 10 أيام من رحيله عن الفريق، وبعد علم السطات بذلك فهي تستعد لمطاردته.

رد “ميتشو” على اتهامه في قضايا جنسية

وفي تصريحات لـ”بي بي سي”، أكد ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ”ميتشو”، على أنه سيقاضي جميع الجهات الصحفية التي نشرت وادعت أنه غادر البلاد بشأن قضايا جنسية.

وكشف المدير الفني السابق لأورلاند بايرتس، عن أسباب مغادرته للبلاد، بقوله: “والدتي كانت مريضة، وكان عليا أن أغادر، وما حدث من ادعاءات غير مقبولة”.

صحيفة جنوب إفريقية| ميتشو ينفي التعاقد مع الزمالك (صورة)

وردًا على تلك الادعاءات، قال “ميتشو” خلال تصريحاته لـ”بي بي سي”، إنه لا أساس لصحة الاتهامات المنتشرة حوله ارتكابه فضائح جنسية، وكلها ادعاءات باطلة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اسم المدير الفنى الجديد الصربى وهو ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو، بالإضافة إلى طارق يحي مدربا عاما، وأيمن عبد العزيز منسقاً عاما للنادي.

وذكرت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية أن ميتشو قدم استقالته من أورلاندو من أجل تدريبه نادي الزمالك بعد توصله لاتفاق مع إدارة الفارس الأبيض.

الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي بسباعية في تمهيدي دوري الأبطال (فيديو)

ومن المنتظر أن يتواجد ميتشو في القاهرة الأحد المقبل فى حالة التوصل لاتفاق نهائى ومعه مدرب معاون وآخر مدرب حراس مرمى على أن يستمر مدرب الأحمال الحالي في منصبه وينضم ثنائي مصري جديد إلى الجهاز.

Orlando Pirates FC

✔@orlandopirates

☠ @michocoach Resigns to Put the Club Ahead of His Personal Challenges ? http://orlandopiratesfc.com/news/head-coach-resigns-put-club-ahead-his-personal-challenges … ⚫⚪?⭐

Embedded video

1,271

10:20 PM – Aug 16, 2019 Twitter Ads info and privacy
الزمالك يقترب من التعاقد مع “ميتشو” لتدريب الفريق
تابع مواقعنا