• بحث عن
  • 29 أغسطس المقبل.. رامي صبري يحتفل بألبومه الجديد “فارق معاك” في بورتو مارينا (صورة)

    اسلام دوام

    كشف المطرب رامي صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” عن موعد حفله القادم، المقرر أن يحييه في جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي.

    ونشر رامي صبري بوستر الحفل وعلق علية، قائلا: “نحتفل بألبومي الجديد، معًا في جولف بورتو مارينا، في حفل موسيقي مباشر، يوم 29 أغسطس”.

    رامي صبري يحتفل بألبومه الجديد"فارق معاك" في بورتو مارينا 29 أغسطس المقبل
    رامي صبري يحتفل بألبومه الجديد”فارق معاك” في بورتو مارينا 29 أغسطس المقبل

    يشار إلى أن رامي صبري، كان قد طرح مؤخرًا ألبومه الجديد “فارق معاك”، وهو من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية هي: “فارق معاك” كلمات أحمد علي موسى، وألحان وتوزيع رامي صبري، “أنا بابا” كلمات هالة علي، ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، “بتاع بنات” كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي صبري، وتوزيع تميم،”وبقابل ناس” كلمات أحمد علي موسى، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق توكل،”عجبي عليك يا زمان” كلمات هاني حسن، وألحان مدين، وتوزيع رامي صبري،”بتهتمي” كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع تميمي،”حكاية حبنا” كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل،”أنا بعترفلك” كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل،”هو في كده” كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل،”قولت اللي عندي كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وتوزيع تميم،”صعبان عليا” كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل.

    رامي صبري يتألق في حفل العيد ببورسعيد وسط 20 ألف من جمهوره

    كما أحيا النجم رامي صبري مؤخرا ، حفلًا ضخمًا بعيد الأضحى داخل بورسعيد بحضور أكثر  من 20 ألف من أبناء المحافظة، والمحافظات المحيطة ممن توافدوا لمشاركته الإحتفال.

    وشهد الحفل تكدس مروري علي الطريق الساحلي الدولي، ويعد أول حفل من سلسلة الحفلات الصيفية لبورسعيد والتي من المقرر أن يشارك في احيائها كبار النجوم.

    وحرص رامي علي توجيه الشكر للجمهور البورسعيدي لحماسة في الإستقبال، ولمنظم الحفل وليد منصور لاتاحته الفرصة للقاء جمهوره ببورسعيد للعام الثاني على التوالي، ثم أجرى استفتاء عن عدد من استمع لاغاني ألبومه الجديد “فارق معاك ” ليردد الآلاف أسماء معظم أغانيه.

    من جانبه لبى رامي العديد من رغباتهم من أغاني الألبوم الجديد منها “أنا بعترفلك”، و”أنا بابا”، و”بتاع بنات”، و”فارق معاك” وحاول تنساني”، و”حكاية حبنا “، و”صعبان عليا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق