• بحث عن
  • 35 صورة لمنة فضالي في الساحل الشمالي.. والجمهور: “كفاية” (صور)

    سهر عوض

    تحرص النجمة منة فضالي ، على مشاركة جمهورها باللحظات الممتعة التي تقضيها، أثناء إجازتها الصيفية، بالساحل الشمالي المصري.

    منة فضالي
    منة فضالي

    وتتواجد منة فضالي ، في الساحل الشمالي، من منتصف شهر يوليو الماضي، وحتى الأن، حيث تحضر منة كافة الفعاليات التي تحدث من حفلات لحفلات زفاف وغيرها.

    منة فضالي
    منة فضالي

     

    ليكون عدد الصور التي شاركت بها فضالي متابعيها، 35 صورة بخلاف، الفيديوهات والصور الموجودة بخاصية “الأستوري”ـ تظهر فيهم بـ”مايوهات”، مختلفة الألوان تتاسب مع الجو الصيفي.

    منة فضالي
    منة فضالي

    التاتو ومايوه أحمر منة فضالي علي شاطئ البحر (صورة)

    كما يتفاعل الجمهور معها كلما نشرت أي صورة، لدرجة أنهم أصبحوا ينتظروها بشكل يومي، حتى قال لها الجمهور بطريقة ساخرة “كفاية”.

    منة فضالي
    منة فضالي
    منة فضالي
    منة فضالي
    منة فضالي
    منة فضالي

    ومن جانب آخر، تنتظر منة فضالي عرض مسلسلها “قيد عائلي”، الذي يُستأنف تصويره حاليًا، ويقوم ببطولته الفنان صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، من إخراج تامر حمزة، ومن تأليف محمد رجاء، وإنتاج فنون مصر.

    وفي وقت سابق، كشفت الفنانة قيامها بالذهاب مرة واحدة لطبيب النفسي وذلك لرغبتها في الاستفادة منه ليس أكثر من ذلك، مشيرة إلى أنها وجدت أنه لا فائدة له تمامًا فالأمر يعتبر بمثابة ضياع للوقت، هذا إلى جانب أن تناول الأدوية والعقاقير تلك ليست لطيفة.

    وعن وجود الرجل في حياتها، قالت في لقائها مع مجلة “كاريزما”، إن الرجل في حياة المرأة مهم، ولكنني عامةً لا يعيش لى رجل فى حياتى بشكل عام، ربما تكون اختياراتى خاطئة، ربما تكون طريقتى خاطئة “الله أعلم، ولكن المهم أننى على حق ولا أكون ظالمة لأحد، فعندما أدخل في قصة حب أكون مخلصة جدًا، ودائمًا أجد المقابل غير ذلك، فلا أحد يقدر اخلاصي” مؤكدة أنها ليست ضد الرجل ولكنها ضد تصرفات بعض الرجال للنساء.

    وفيما يتعلق بدخولها في قصة حب، أفادت قائلة: “أحب في أي لحظة عندما يدق قلبي، فالحب ليس له موعد محدد والأهم من الحب الاحترام والثقة”، واتمنى أن أجد شخص أُحبه ويُحبنى ويُحافظ على ويحتوينى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق