الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستبعد رامون دياز من خلافة لاسارتي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 08:40 م

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على استبعاد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز من خلافة مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وقرر مجلس الأهلي إقالة مارتن لاسارتي عقب خروج الفريق الأحمر من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز في دور الستة عشر ببطولة الكأس.

واستقر النادي الأحمر على استبعاد رامون دياز من قائمة المرشحين لقيادة الأهلي بسبب سلوكياته ونجله ووجود معلومات مؤكدة حول سمسرته في الصفقات وهو ما وصل للخطيب فضلاً عن تحفظ لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل عليه.

رامون دياز يتابع حساب الأهلي الرسمي على تويتر

تابع المدير الفني لفريق بيراميدز السابق الأرجنتيني رامون دياز، الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر باللغتين العربية والإنجليزية.

وظهرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” ضمن الصفحات التي يتبعها المدير الفني الأرجنتيني.

يأتي ذلك بعد أيام من متابعة إيمليانو دياز نجل المدير الفني الأرجنتيني للحساب الرسمي للأهلي، ما دفع الجميع لتردد أنباء عن استقدام دياز على رأس القيادة الفنية للأهلي خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وارتبط اسم دياز في الأيام الأخيرة بتدريب فريق الزمالك قبل أن يعلن رئيس النادي مرتضى منصور توقف المفاوضات بسبب المغالاة المالية من الأرجنتيني.

رامون دياز
رامون دياز

اليوناني ديلاس على رأس المرشحين لتدريب الأهلي

تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولى قيادة فريق الكرة الأول خلفًا للاورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني الذي تمت إقالته بعد توديع مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بيراميدز.

وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى بعض السير الذاتية للمدربين المتاحين للتعاقد، إلى لجنة التخطيط من أجل دراسة واختيار الانسب.

مصدر داخل الأهلى كشف عن وجود عن عدد كبير من المرشحين لقيادة الفريق في مقدمتهم اليوناني تريانوس ديلاس، والأيطالي ماسيمو كاريرا الملقب بـ”تلميذ كونتي النجيب” ومدرب سبارتك موسكو الروسي السابق.

الأهلى قد أعلن تعيين محمد يوسف المدرب المساعد للفريق كمدير فني بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب اجنبي.

تابع مواقعنا