السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يُغرم رمضان صبحي 50 ألف جنيه على خلفية مباراة بيراميدز (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:00 م

قرر النادي الأهلي تغريم رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول، لما بدر منه خلال مباراة بيراميدز بدور الـ16 بكأس مصر التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاء تغريم رمضان صبحي فاز بيراميدز على الأهلي بهدف نظيف سجله إيريك تراوري، وشهدت المباراة اعتراضا غير لائق من اللاعب على حكم اللقاء جهاد جريشة وألقي زجاجات المياه داخل أرضية الملعب، ما استدعي حصوله على بطاقة صفراء.

وقرر مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ معاقبة اللاعب وتغريمه 50 ألف جنيه على خلفية ما بدر منه خلال مواجهة الكأس أمام بيراميدز.

“القاهرة 24” ينشر الأسماء النهائية للجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية.. خلافات بين صبحي وسويلم

أعلن اتحاد الكرة أن الثنائي صبحى وعمرو السوليه لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لن يغيبا عن مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يقام السوبر يوم ١٨ سبتمبر المقبل بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر.

رمضان صبحي يحصل على انذار

وحصل صبحى والسولية على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بيراميدز بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر، ما يعني غيابهما عن السوبر.

وأوضح اتحاد الكرة أن البطاقات الصفراء تسقط بنهاية الموسم إلا إذا كان هناك إيقاف أو بطاقة حمراء تستمر مع الموسم الجديد، ما يعني أن الثنائي سيكون متاحا في القمة خاصة أن الموسم الجديد بدأ بمباراة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز.

وحصل “القاهرة 24″، على مستندات اللائحة التي تؤكد قانونية مشاركة صبحي والسوليه مع الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري.

لائحة اتحاد الكرة

وتنص المادة 30 من اللائحة على أنه: “بعد نهاية الموسم إذا كان لدي أي لاعب إنذارات لا تستوجب الإيقاف فإن هذه الإنذارات تسقط بنهاية الموسم.

تابع مواقعنا