الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سيديهات” الصربي ميتشو في مكتب مرتضى منصور (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:12 م

نجح نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور في التعاقد مع الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لفريق أورلاندز بايرتس الجنوب إفريقي، من أجل تولي قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك في وقت سابق قد إعلن إقالة خالد جلال من تدريبات الفريق، بعد النتائج السيئة التي حققها مع الفريق الأبيض وضياع لقب الدوري، بجانب الخسارة من الأهلي، وتعين طارق يحي مديرا فنيا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وهجمت الصحف الجنوب إفريقية ميتشو بعد أن قدم استقالته من تدريب أورلاندو، بسب الفضائح الجنسية التي افتعلها.

حيث أعلنت الصحف الجنوب إفريقية أن ميتشو متهم في فضيحة جنسية ومطلوب للتحقيق، وهو ما أدي إلى هروبه من جنوب إفرييقا، إلا أن المدرب الصربي نفي هذه الاتهامات متوعدا بمقاضاة الصحف الجنوب إفريقية التي تناولت الأمر.

المثير في هذه القصة أن ميتشو حضر إلى نادي الزمالك ومعه سي ديهاته، ففي حال حدوث أي خلافات بينه وبين رئيس الزمالك مرتضى منصور سيقوم بإشهار هذه الصور.

ونشرت الصحف بعض الصور الجنسية لميتشو بعد مغادرة من جنوب إفريقيا بحجة تدريب الزمالك.

اتهامات ميتشو في فضائح جنسية

كان مرتضى منصور قد هاجم السويسري كريستان جروس بعد إقالته من تدريبات الزمالك، ونشر له صور وهو في حالة سكر بأحد فنادق القاهرة.

مرتضي ينشر صورة فاضحة لكهربا
مرتضي ينشر صورة فاضحة لكهربا

تفاصيل اتهام “ميتشو” مدرب الزمالك الجديد في فضيحة جنسية (صورة)

أثيرت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استقالة المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس، ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ”ميتشو”.

حيث كان يظن الجميع أنه استقال من اجل إنهاء إجراءات التعاقد مع نادي الزمالك، إلا أنه نفى وجود أي علاقة لتعاقده مع الزمالك وفسخ عقده مع أورلاند بايرتس، وأنه تفاوض فقط مع رئيس نادي الزمالك ولم يتفقا على شيء.

اتهام “ميتشو” بفضائح جنسية

وظهرت صورة منذ ساعات، لصحيفة “صنداي وورلد”، تشير إلى أن المدرب الصربي، متهم في قضايا جنسية، وهي سبب استقالته من أورلاند بايرتس، مؤكدًة على أنه غادر البلاد من أجلها.

مصدربالزمالك يكشف حقيقة تصريحات الصربي ميتشو برفض تدريب الأبيض

وحسب الأخبار المتداولة في الصحف الأجنبية، فإن “ميتشو” متهم من سيدة تعمل في أحد الفنادق بالاعتداء عليها جنسيا قبل 10 أيام من رحيله عن الفريق، وبعد علم السطات بذلك فهي تستعد لمطاردته.

رد “ميتشو” على اتهامه في قضايا جنسية

وفي تصريحات لـ”بي بي سي”، أكد ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ”ميتشو”، على أنه سيقاضي جميع الجهات الصحفية التي نشرت وادعت أنه غادر البلاد بشأن قضايا جنسية.

وكشف المدير الفني السابق لأورلاند بايرتس، عن أسباب مغادرته للبلاد، بقوله: “والدتي كانت مريضة، وكان عليا أن أغادر، وما حدث من ادعاءات غير مقبولة”.

تابع مواقعنا