الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هونر” تطرح أول تلفزيون ذكي لعلامتها التجارية

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:32 م

أطلقت شركة هونر التابعة لمجموعة هواوي – شاشة HONOR Vision لعام 2019، مستهلةً بها ما قالت إنها حقبة جديدة في مستقبل أجهزة التلفاز.

وقالت الشركة الصينية في بيان، إن شاشة التلفاز الذكية هونر فيجين تمتاز بابتكارات Sharp Tech من HONOR التي تمنح المستخدمين تجربة متميزة”. وتأتي الشاشة مجهزة بثلاث شرائح ذكية ومطورة في الشركة، وتضم شرائح عرض Honghu 818 الذكية ووحدة المعالجة العصبونية للكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي ومعالج الواي فاي، كما تعدّ HONOR Vision أول شاشة تلفاز ذكية في العالم تعمل بنظام (هارموني أو إس) HarmonyOS المطوَّر في الشركة.

وأضافت أن HONOR Vision جُهّزت بشريحة الواي فاي HiSilicon Hi1103. ونظرًا لكونها أول معالج في العالم يدعم عرض النطاق الترددي 160 ميجاهرتز بمعدل تنزيل يصل إلى 1.7 جيجابت في الثانية، تعدّ الرقاقة أسرع بمعدل 1.7 مرة من متوسط غيرها في المجال، مما يتيح تجربة – وفقًا للشركة – عرض أكثر سلاسة واستقرارًا وخاصةً لفيديوهات 4K عالية الدقة.

ويمكن للكاميرا الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي التعرف على الوجوه وتتبّع الأجسام والتعرّف على الحالة. ويوفر تصميم الكاميرا البارز تجربة مستخدم ذكية وآمنة، ويميل للأسفل بمقدار 10 درجات عند تثبيته على الحائط ويختبئ تلقائيًا خلف الشاشة عند عدم الاستخدام.

وتأمل هونر أن تلعب شاشة HONOR Vision دورًا حاسمًا في مستقبل الحياة الأسرية الذكية.

وأضافت: “وهي ليست مجرد مركز ترفيه منزلي وإنما أيضًا مركز للمعلومات وإدارة للتحكم ومركز لتفاعل الأجهزة المتعددة”.

تابع مواقعنا