• بحث عن
  • أول تعليق من مكرم محمد أحمد بشأن القبض على أمين المجلس الأعلى للإعلام (فيديو)

    علق مكرم محمد أحمد، الكاتب الصحفى، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على خبر القبض على أحمد سليم، الأمين العام للمجلس، بتهمة تلقى رشوة.

    وقال مكرم، إنه تم القبض عليه اليوم في تمام الساعة 9 و45 دقيقة، بمكتبه بتهمه الرشوة، مشيرًا إلى أنه قبل شهرين، كان لديه ما يشير أن هناك شكوك حول تصرفاته، وعلى قدر الإمكان كنا نحاول تقليص مهامه.

    وأضاف محمد أحمد، خلال لقائه ببرنامج “حديث المساء”، المذاع على قناة “إم بي سي”، أن القضية الآن في النيابة وهو الآن يحقق معه.

    وفي وقت سابق، قال مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفى، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن ضباط هيئة الرقابة الإدارية ألقوا القبض على أحمد سليم، الأمين العام للمجلس، بتهمة تلقى رشوة.

    وقال مكرم محمد أحمد، في تصريحات صحفية: “الحقيقة كان فيه شبهات عليه من فترة، وعارف بالموضوع من شهرين، وكلموني الناس في الرقابة، قالولي ممكن نأخذ إجراءاتنا ضد الأمين العام للمجلس، ووافقت فورا”.​

    مكرم محمد أحمد عن ضبط أمين مجلس الإعلام برشوة: كان عليه شبهات

    وأضاف مكرم، أن الشبهات كانت تدور حول أحمد سليم منذ فترة، مبينًا أن المسئولين في الرقابة الإدارة أبلغوه أنهم بصدد اتخاذ بعض الإجراءات ضده، فوافق على الفور.

    ألقت الرقابة الإدارية القبض علي احمد سليم امين عام المجلس الاعلي للاعلام بتهمة الرشوة

    يذكر أن أحمد سليم المقبوض عليه بتهمة الرشوة سبق أن أبعده الوزير أسامة هيكل عن مكتبه أثناء توليه منصب وزير الإعلام فعاد إلينا أمينا عاما للمجلس الأعلي لتنظيم الأعلام.

    وشغل سليم مناصب: رئيس مجلس إدارة مجلة الإذاعة والتليفزيون، ورئيس نادى الإعلاميين، ووكيل وزارة الإعلام للتخطيط والمتابعة، ورئيس جهاز الصحافة والمطبوعات الاجنبية.
    يُذكر أن المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قرر في مايو 2017، اختيار أحمد سليم لمنصب الأمين العام للمجلس.
    أقرأ أيضا..
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق