• بحث عن
  • يسرا اللوزي ترد على تساؤلات “عرب وود”: “أنا متزوجة وعندي ابنة 5 سنوات” (صور)

    نشر أحد البرامج الفنية صور جلسة تصوير جديدة للفنانة يسرا اللوزي، ظهرت خلالها بفستان زفاف.

    وقام البرنامج بطرح بعض التساؤلات على الجمهور، عبر حسابه بموقع “توتير”، تعليقا على جلسة التصوير، منها هل تعيش الفنانة يسرا اللوزي قصة حب جديدة؟، وهل سوف تتزوج خلال الفترة المقبلة؟.

    يسرا اللوزي ترد على برنامج عرب وود

    هذا الأمر اثار استياء النجمة، لترد “اللوزي” على الفيديو الذي قام البرنامج بنشره عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلة :”أنا متزوجة وعندي ابنة سنها 5 سنوات”.

    يسرا اللوزي ترد على برنامج عرب وود
    يسرا اللوزي ترد على برنامج عرب وود

    إلا أنه بعد رد الفنانة على البرنامج، قامت إدارة البرنامج بحذف الفيديو تماما من على صفحته الرسمية بموقع “توتير”، ولكن لم تقوم يسرا بحذف البوستر، حتي بعدما قام البرنامج بحذف الفيديو، الذي أثار غضبها.

    أحدث صور للفنانة يسرا اللوزي
    أحدث صور للفنانة يسرا اللوزي

    كما ظهرت يسرا مؤخرا ، بصورة فاجأت متابعيها ظهرت خلالها بدون مكياج نهائياً، مما أثار دهشة جمهورها، وتباينت ردود أفعالهم حول شكلها الطبيعي.

    بدت يسرا اللوزي في الصورة بطبيعتها دون وضع أي من مساحيق التجميل، حيث ظهرة طبيعة بشرتها المليئة بالنمش، فضلا عن عدم ترتيب شعرها بطريقة احترافية.

    “تفاجئ متابعيها “.. يسرا اللوزى غجرية في أحدث جلسة تصوير 

    وكتبت: ” لما بتصور من غير مكياج، فيه ناس تقول وحش أوى كده! و لما أتصور بمكياج، فيه ناس بتقول من غير مكياج أحلى! الحقيقة إن فى رأيى المتواضع، كل مناسبة و ليها ظروفها و متطلباتها”.

    وأضافت، “لو فى برنامج، أكيد لازم يكون فيه مكياج ساعات خفيف و ساعات تقيل من باب التغيير مش أكتر.. أما لو فى التمرين أو نازلة أشترى حاجة فأكيد هيكون من غير مكياج! عادى يعنى، زى كل البشر أنا بحب أتصور فى كل حالاتى عشان الناس تفهم كل جانب فى شخصيتى”.

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي كل من مسلسل “قمر هادي” بطولة النجم هاني سلامة وداليا مصطفي ومحسن محيي الدين وحمزة العيلي و مسلسل “كلبس 3” بطولة أمير كرارة وهشام سليم وأحمد عبد العزيز، والذي عرض في مارثون رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدات كبيرة ضمن بقية الأعمال الدرامية المعروضة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق