الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الموسيقيين تسمح لمحمد رمضان إقامة حفله في الساحل بشرط ظهوره بشكل لائق

حفلة محمد رمضان
أخبار
حفلة محمد رمضان
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 05:11 م

وافقت نقابة المهن الموسيقية على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس.

وذلك بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، في الوقت الذي تعهد فيه محمد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.

يذكر أن الفنان رمضان من حقه إحياء حفل غنائي بعد الحصول على تصريح نقابة المهن الموسيقية بصفته عضوا عاملا في إحدى النقابات الفنية وتحصيل الرسم النسبي المقرر قانونا.

رغم الخلافات.. محمد رمضان يمد عقده مع نجل محسن جابر عامين 

وكانت نقابة الموسيقية قد انتهت قبل ايام من مناقشة احدى الشكاوى ضد الفنان محمد رمضان بخصوص حفله القادم وانتهت إلى تسوية كافة الامور المتعلقة بالحفل ومنح التصاريح اللازمة.

وكان رمضان تعرض لغضب شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره عاريًا على المسرح، في حفله الغنائي الأول، الذي أحياه بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس بمصر.

وتداول معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي صور رمضان من الحفل، والتي ظهر بها عاريًا أثناء غنائه أمام الجمهور، مؤكدين أن اعتلاءه المسرح بهذا الشكل أمر لا يليق به كفنان تتابعه الملايين من الجماهير.

يذكر أن حفل محمد رمضان شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر، بينهم: ماجد المصري وزوجته، ودينا فؤاد والمنتج محسن جابر وحلا شيحة وإنجي خطاب وإيمي وطلعت زكريا وغيرهم.

 

تابع مواقعنا