الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زكي فطين عبد الوهاب يتحدى مرضه و يستعد لتصوير “العنكبوت” مع أحمد السقا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 10:07 م

إنضم الفنان زكي فطين عبد الوهاب إلى أسرة أبطال فيلم ” العنكبوت” المقرر البدء في تصوير منتصف الشهر المقبل، عقب انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من إجراء العديد من معاينات الأماكن المقرر التصوير بها ، فضلا عن ترشيح باقي أبطال العمل المقرر أن يشاركوا النجم أحمد السقا في الفيلم.

زكي فطين عبد الوهاب يتعاقد على العنكبوت

ووافق فطين عبد الوهاب على المشاركة في الفيلم فور عرضه عليه، وذلك في تحدي منة واضح وصريح لمرض السرطان الذي أصابة، لكونه قرر العمل وعدم الاستسلام لهذا المرض اللعين خاصة أنه منذ عام 2018 لم يشارك في أي عمل درامي، وكان شارك في رمضان عام  2018 في 4 مسلسلات درامية دفعة واحد وهم مسلسل” أيوب” و”لعنه كارما” و”ممنوع الاقتراب او التصوير” و”رحيم”.

ووجد زكي في فيلم”العنكبوت” فرصة مميزة للعودة لشاشة السينما مع نجم أكشن كأحمد السقا.

أحداث الفيلم تدور فكرته حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمع كل من أحمد السقا مع مني زكي، على أن يبدأ زكي فطين تصوير دورة بالفيلم أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن فيلم ”العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج وليد صبري.

وكان الفنان الفنان زكي فطين عبدالوهاب قد أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجراءه بعض الفحوصات الطبية.

إصابة زكي فطين عبدالوهاب بسرطان الرئة: “بتعامل معاه على إنه دور برد”

ونشر “فطين” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له وهو حليق الرأس وعلق عليها قائلا: “أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، انا تمام وبتعالج.

وأضاف: “بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق”.

نشأ زكي فطين عبدالوهاب في مناخ سينمائي دفعه لاختيار الإخراج طريقا له خلفا لوالده فالتحق بالمعهد العالي للسينما “قسم إخراج”.

ابتسم الحظ في بداية المشوار فالتقى المخرج الكبير علي بدرخان أثناء دراسته في السنة الثانية بالمعهد، والذي رشَّحه للعمل كمساعد مخرج في فيلم “أهل القمة” وشاءت الأقدار أن يرى سعاد حسنى “26 يناير2001” لأول مرة فهي بطلة العمل، وبمرور الأيام نشأت بينهما قصة حب رآها كثيرون غريبة بين شاب صغير ونجمة كبيرة.

ورغم اعتراض الفنانة ليلى مراد، تزوّج زكي فطين عبدالوهاب من سعاد حسني التي كانت تكبره بـ20 عاما، غير أن التجربة باءت بالفشل وانفصلا بعد أشهر قليلة.

تابع مواقعنا