الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرمان من علي ماهر لخطف لاعب الإسماعيلي السابق

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 08:57 م

يعقد مسؤولو إنبي مساء اليوم الأربعاء جلسة خاصة مع حمد الزوي لاعب الإسماعيلي السابق، بشأن معرفة شروطه من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة.

وكان الإسماعيلي قد وجه الشكر للزوي بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب يعاني من نقص في النواحي الفنية، كما صرح به مدرب الدراويش أثناء الاعتماد عليه في المباريات الودية بمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويرغب علي ماهر في ضم الزوي لسد بعض الفراغات التي تواجه الفريق البترولي من الناحية اليسري، حيث يعد هناك نقص في هذا المركز بعد رحيل عمرو الحلواني إلي صفوف حرس الحدود.

رئيس نادي المريخ يروي تفاصيل اعتداء علي ماهر على مدرب الفريق (خاص)

ألغيت عصر اليوم المباراة الودية التي كان من المقررها خوضها بين فريقي المريخ البورسعيدي و نادي إنبي وذلك بعد تعدى علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي على المدرب المساعد لفريق المريخ البورسعيدي بالضرب مما أدى إلى إلغاء المباراة.

ومن جانبه، كشف محمود الملاح، نائب رئيس نادي المريخ البورسعيدي، عن سبب اعتداء علي ماهر المدير الفني لإنبي على مدرب الفريق البورسعيدي.   واعتدى علي ماهر مدرب إنبي على مدرب المريخ البورسعيدي خلال المباراة الودية التي لم تكتمل استعدادًا للموسم الجديد،    وقال الملاح في تصريحات لموقع “القاهرة 24“: “على ماهر ضرب مدرب المريخ دون أي سبب”.   وأضاف: “كان هناك التحام عادي بين لاعبين قريب من دكة المريخ، واستطاع مدربنا أن يمنع لاعب إنبي بالاصطدام بكل المتواجدين على مقاعد بدلاء فريقنا”.   وتابع: “على ماهر حضر إلى الدكة ووجه عدة ضربات في وجه المدرب مع ألفظ نابية”.   وأوضح: “باقي اعضاء الجهاز الفني ولاعبي إنبي توجهوا إلينا وقدموا اعتذار لنا، خاصة وأنه لم يكن هناك أي رد فعل من جهتنا”   وأتم: سيتم توجيه خطاب لرئيس شركة إنبي لإيضاح ماحدث، لأن المدرب رفض تحرير محضر بواقعة الضرب”.
تابع مواقعنا