الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا ينتصر على الزمالك ويقترب من المشاركة مع أفيس البرتغالي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 04:07 م

يبدو أن الزمالك سيخسر صراعه مع لاعبه السابق محمود عبد المنعم “كهربا”، الذي رحل إلى أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر.

علم ” القاهرة 24″ أن اللاعب حصل على  بطاقة دولية مؤقتة تم اصدارها من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد الموافقة على استخراج بطاقة مؤقتة لحين حل النزاع بينه و بين الزمالك، وحتى يتمكن من المشاركة مع ناديه الحالي أفيس البرتغالي.

وكان قد تقدم أفيس البرتغالي، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد اتحاد الكرة المصري والزمالك، بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب محمود كهربا.

جماهير الزمالك من المدرجات ” كهربا زي إينو والخاين مش عايزينه”

شنت جماهير الزمالك الحاضرة في مدرجات مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره ديكاداها الصومالي ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هجوما على لاعب الفريق السابق محمود كهربا.

وهتفت جماهير الفارس الأبيض ضد اللاعب ” كهربا زي إينو والخاين مش عايزينه” قبل بداية اللقاء.

ووقع كهربا على عقود انتقاله لفريق أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم تأكيد إدارة الزمالك على ارتباط اللاعب مع الفريق بعقد يمتد حتي 3 سنوات قادمة.

البطاقة الدولية تمنع كهربا من المشاركة في الدوري البرتغالي

خرج محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق من حسابات المدرب البرتغالي إيناسيو المدير الفني لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لعدم وصول البطاقة الدولية للاعب حتي الآن.

وقدم النادي البرتغالي شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” ضد الإتحاد المصري لكرة القدم ونادي الزمالك لعدم إرسال البطاقة الدولية لكهربا.

ويسعى “فيفا” لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب المصري خلال الأيام المقبلة تمكنه من المشاركة مع الفريق البرتغالي لحين إصدار القرار النهائي بشأن موقف اللاعب.

ولم يكمل كهربا مدة تعاقده مع الزمالك بداعي بطلان عقده مع الفريق، ووقع كهربا علي عقد يربطه بالفريق البرتغالي لمدة موسمين،

رسميًا.. كهربا يغيب عن أفيس في أولي جولات الدوري البرتغالي

يغيب الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي عن مواجهة فريقه أمام بوافيستا اليوم الأحد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري البرتغالي.

وخرج كهربا من قائمة أفيس حيث تم استبعاده من جانب المدير الفني إيناسيو بسبب عدم وصول بطاقته الدولية، حيث رفض الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال البطاقة الدولية للنادي البرتغالي بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي الزمالك.

وهرب كهربا عن صفوف الزمالك بسبب رفض مجلس الإدارة تعديل عقده.

ولجأ النادي البرتغالي إلى تقديم شكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على بطاقة دولية مؤقتة تُمكن كهربا من اللعب الفترة المقبلة.

إيناسيو يكشف سبب التعاقد مع محمود كهربا

كشف أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لديسبورتيفو البرتغالي، عن سبب ضم محمود عبد المنعم كهربا إلى الفريق قادمًا من الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال إيناسيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “نريد دائمًا أن نفعل وأن نحقق ماهو أفضل من الموسم الماضي ولكن الكثير من اللاعبين رحلوا عن صفوف الفريق”.

وأضاف:”غادر 22 لاعبًا صفوف الفريق، ونحاول استبدالهم في الوقت الحالي، حاولنا التعاقد مع لاعبين من البرتغال في الانتقالات الصيفية أولا ولكن اصطدمنا بالتكاليف المرتفعة للغاية، ولايوجد لدينا المال اللازم لذك”.

وواصل: “اتجهنا بعد ذلك للتعاقد مع لاعبين من خارج البرتغال للحصولعلى افضل اللاعبين بأسعار مخفضة، فريقنا متعدد الجنسيات من البوسنة ومصر والبرازيل”.

وأشار: “التوازن بين كل هذا ليس أمرًا سهلاً، لا أتهرب من المسؤولية التي أتولاها، مانريده في هذا الموسم هو البقاء في الدوري البرتغالي، لقد اخترنا عدم التعاقد مع اللاعبين على يسل الإعارة”.

رسميًا.. محمود كـهربا ينتقل لديسبورتيفو أفيس البرتغالي

وأعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي أمس الخميس انضمام محمود كهربا إلى صفوفه قادمًا من الزمالك لمدة موسمين ينتهي في صيف 2021.

ويتولى تدريب الفريق البرتغالي، إيناسيو الذي سبق وقاد الزمالك في وقت سابق عام 2017، قبل أن يرحل بسبب النتائج السيئة مع الفارس الأبيض بالإضافة إلى وجود خلافات مع مرتضى منصور رئيس  النادي.

وكان كهربا قد انقطع عن تدريبات الزمالك الفترة الماضية ورفض الانضمام لمعسكر الفريق الذي أقيم مؤخرًا في قبرص.

وبحسب ماذكره النادي البرتغالي فإن كهربا انضم لصفوف الفريق بناء على تعليمات من إيناسيو.

 

تابع مواقعنا