الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منح دراسية وإعفاء من المصروفات ومكافآت مادية.. وزير التعليم العالي يُكرم لاعبي منتخب اليد للناشئين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 22/أغسطس/2019 - 10:28 ص

قرر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إعفاء طلاب جامعتي عين شمس وحلوان، من لاعبي منتخب كرة اليد للناشئين، من المصروفات الدراسية طوال فترة دراستهم بالجامعة.

كما وجه الوزير بمنح الطلاب خريجى الثانوية العامة لهذا العام، منحًا للدراسة بالجامعات الخاصة والأهلية والدولية في الكليات التي يختارونها، شريطة أن يكونوا مستوفين لشروط القبول بهذه الكليات.

جاء ذلك كتريم من وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لأبطال المنتخب الوطنى لكرة اليد للناشئين لحصولهم على بطولة كأس العالم، مهنئًا اللاعبين لأدائهم البطولي، ورفع اسم مصر بين دول العالم.

كما أعلن  وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التنسيق مع الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية البحرية للنقل البحري والتكنولوجيا، لتوفير منح للطلاب الدارسين بالأكاديمية من أعضاء الفريق تقديرًا لأدائهم البطولي.

كما أكد عبد الغفار، على توفير منح للدراسة بالجامعات المصرية مستقبلًا للطلاب الدارسين حاليًا بمرحلة الثانوية العامة من أعضاء الفريق.

ووجه الوزير، بصفته رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية، بتقديم مكافأة مادية لكل طالب جامعي لاعب بالفريق وفق القواعد المنظمة في هذا الشأن.

تابع مواقعنا