الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان يونس يسخر من ريهام سعيد: “إن شاء الله تذيعي حلقة حلوة من السجن” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أغسطس/2019 - 01:52 م

استمرارًا لشلالات الهجوم على الإعلامية الموقوفة ريهام سعيد وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع الجمهور، وذلك بعد حلقتها الأخيرة التي أدلت فيها بتصريحات عرفت لدى الجمهور بتصريحات “السمنة”، حيث تحدثت بشكل غير لائق عن البدناء وأصحاب الوزن الثقيل.

خرج منذ قليل الإعلامي مروان يونس عبر فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من الساحل الشمالي، وجه فيه رسالة لريهام سعيد، بطريقته اللطيفة المعتادة، حيث أخضعها لأختبار نفسي وجه من خلاله أكثر من سؤال لريهام، وطالبها في النهاية بعدم الظهور مرة أخرى على الشاشة.

وقال يونس في تصريحاته لريهام، “كفاية كده يا ريهام انتي مستفزة أوي، الحمد لله انهم وقفوا برنامجك”، وسخر بعدها مروان من طريقة حديث وظهور ريهام عبر برنامجها مؤكدًا: “ان شاء الله ربنا يهدينا ونشوف إعلام كويس، وتذيعي حلقة حلوة انتي من السجن”.

ويأتي نشر هذا الفيديو، بعد قيام ريهام بالإعلان بشكل واضح وصريح عن إعتزالها الاعلام تماما وعدم العودة إليه مرة أخرى،بعدما  قرار المجلس الأعلى للإعلام وقناة الحياة بوقفها عن العمل وتحويلها للنيابة على خلفية إهانتها لمرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة.

وياتي ذلك بعدما إحالت نقابة الإعلاميين ريهام سعيد، مقدم برنامج صبايا،ريهام إلى النيابة العامة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بتوجيه إساءة إلى المصابين بالسمنة المفرطة.

وفى وقت سابق أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

وعن وقف برنامج ريهام سعيد، قالت إدارة الشركة في بيان لها، أنه سيستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

وأضاف البيان، “كما تؤكد شبكة قنوات الحياة على أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها”.

ريهام سعيد تعلن اعتزالها الإعلام

كما خرجت الإعلامية ريهام سعيد، عبر فيديو جديد لها على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، وجهت من خلاله الشكر لمن وصفتهم بـ”الشمتانين، والناس اللي غلطوا فيا”، قائلة: “انتوا خدمتوني أنا مش هرجع للإعلام تاني كفاية كده، ده أخطر من السمنة والسرطان وأنا بقالي 16سنة مضغوطة”.

وأكدت ريهام: ” أنها كانت تقصد كل من تخطى وزنه الـ200 كيلو، مكررة نفس كلماتها السابقة “ايوة ميتين ومببشتغلوش وده كلامهم هما”، موضحه أن هناك دائما من يتربص بتصريحاتها لأنها ناجحه.

 

تابع مواقعنا