• بحث عن
  • تشييع جنازة شقيق طارق قنديل.. حضور محمود الخطيب ومصطفي يونس

    أحمد كمال

    شهدت تشييع جنازة شقيق طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي حضور رموز القلعة الحمراء وعلي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

    وظهر عدد من رموز الأهلي في الجنازة وعلي رأسهم مصطفي يونس وفتحي مبروك لاعبا الفريق السابقان.

    وقدم الخطيب وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي واجب العزاء لطارق قنديل في وفاه شقيقه منذ اللحظات الأولي للاعلان عن الخبر.

    مجلس إدارة الأهلي ينعي شقيق طارق قنديل (صورة)

    قدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادى واجب العزاء لطارق قنديل عضو مجلس الإدارة فى وفاة شقيقه.

    وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على الفيس بوك” محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والسادة أعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادى، يتقدمون بخالص التعازي للأستاذ طارق قنديل عضو مجلس الإدارة فى وفاة المغفور له بإذن الله شقيقه: تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وادخله فسيح جناته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

    بعد رفض “كيكي وشميت” تدريب الأهلي.. “جوميز” يقترب من القلعة الحمراء

    يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تعاقد النادي الأهلي مع مدرب من أمريكا الجنوبية، بالرغم من فشل الأوروجواياني مارتن لاسارتي مع الفريق الأحمر.

    علم “القاهرة 24” أن هناك اتجاه قوي للتعاقد مع المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، والذي حقق الدوري الفرنسي مع باريس سان جرمان، ودرب موناكو، بجانب توليتة القيادة الفنية لـ8 أندية برازيلية.

    وجاء تواصل مسؤولو الأهلي مع “جوميز” بعد أن رفض الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، تدريب الفريق الأحمر، وفضل الراحة وعدم العمل في التدريب بالوقت الحالي.

    كما اعتذر المدرب الألماني روجر شميت المدير الفني السابق لبكين جوان الصيني عن تدريب الفريق الأحمر، لظروف أسرية.

    وتوصل مسؤولو القلعة الحمراء إلى اتفاق مبدئي مع “جوميز” ، حيث يحاول مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إعلان اسم المدير الفني في أقرب وقت، بعد رفض لجنة التخطيط استكمال محمد يوسف في المهمة التدريبية للفريق.

    ومن المنتظر أن يصل البرازيلي ريكاردو مصر، من أجل عقد جلسة مع مسؤولو الأهلي، للاتفاق على التفاصيل المادية بجانب الجهاز المعاون له.

    وكان الأهلي قد إقال مارتن لاسارتي بعد سلسلة من النتائج السيئة التي ضربت الفريق الأحمر، ليؤدع دوري أبطال إفريقيا بفضيحة من صن داونز بـ5 أهداف دون رد، بجانب خروجه من كأس مصر أمام بيراميدز في دور الـ16.

    استبعاد 3 مدربين من حسابات الأهلي.. تعرف على السبب

    استبعدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل 3 مدربين من الترشيحات للقيادة الفنية للأهلي خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

    وعلم “القاهرة 24” أنه من ضمن المستبعدين الثلاثي البرتغالي خورخي خيسوس والبرتغالي باولو دوارتي والكرواتي زوران ماميتش.

    خيسوس:

    استبعد النادي الأهلي البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي سبورتنج لشبونة والهلال السعودي وفلامنجو الحالي، بسبب المقابل المادي، حيث يتقاضي المدرب البرتغالي بجانب طاقمه المساعد 7 ملايين دولار طوال الموسم.

    دوراتي:

    كما استبعد مسؤولو الأهلي البرتغالي باولو دوارتي المدير الفني السابق لمنتخب بوركينا فاسو بسبب القيمة المالية له، حيث حدد مسؤولو الأهلي 2 مليون دولار على أقصي تقدير لأي مدير فني.

    ماميتش:

    تعطلت مفاوضات الأهلي مع الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق للعين الإماراتي والهلال السعودي والمدير الرياضي الحالي لنادي دينامو زغرب الكرواتي، بعدما علم مسؤولي الأهلي أن المدرب الكرواتي متهم في قضية اختلاس بكرواتيا.

    ووضع مسؤولو الأهلي عديدا من المدربين بالقائمة لاختيار الأنسب منهم ماليا وفنيا، منهم: البرازيلي أبل براجا، والبرازيلي باولو أوتوري المدير الرياضي الحالي لسانتوس، والسابق لساو باولو وبنفيكا البرتغالي، والألماني روجر شميت المدير الفني السابق لفريق بكين جوان الصيني.

    الأهلي يكشف عن المبلغ المخصص للمدرب الجديد

    كشف مصدر مسؤول في الأهلي عن المبلغ المخصص لمدرب الفريق النادي خلفًا للأوروجوياني لاسارتي.
     
    وقررت إدارة الأهلي رحيل لاسارتي عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد والخروج من بطولة كأس مصر.
     
    وقال مصدر من الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24”: “إدارة النادي خصصت ملبغ يتراوح مابين 2 إلى 2.5 مليون يورو من أجل المدرب الجديد للفريق”.
     
    وأوضح:”راتب الجهاز الفني الجديد بالكامل سيقارب الـ200 ألف يورو شهريًا”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق