الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هاتوهالي على البوكس”.. معلمة تكشف تفاصيل اقتحام ضابط للجنة الامتحان واتهامها بالسرقة: “جاتلي جلطة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 08:43 م

“فضلت اترعش وأعصابي تسييب، والطالبات بيصرخوا مالك يا مس، مالك يا مس، وأنا اضحكلهم عشان اخرجهم من المود لعند ما فوقت وأنا في المستشفى”، هكذا كانت الأجواء داخل إحدى لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية، يوم السبت الماضي، بعد اقتحام ضابط شرطة للجنة.

كشفت سها على يوسف، معلمة بورسعيد، تفاصيل اقتحام ضابط شرطة للجنة امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة، بمدرسة مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات بالإسماعيلية، مشيرةً إلى أنها أصيبت بجلطة، وذلك بسبب صدمة نفسية تسبب فيها اتهام طالبة لها بالسرقة.

البداية تعود حسب تصريحات المعلمة، إلى يوم الخميس الماضي، حينما طالبت من الطالبات عدم اصطحاب هواتفهم المحمولة للجان، وبعد انصياع الطالبات لأوامر المعلمة التي تنفذ القوانين التي وضعتها وزارة التعليم، فوجئت بطالبة تتهمها بسرقة هاتفها بعد انتهاء اللجنة، “حسبما تقول سها”.

قبض عليها واتهمها بالسرقة.. تفاصيل إصابة مدرسة بالشلل بعد رفضها لغش طالبة تابعة لضابط بالإسماعيلية (خاص)

تشير المعلمة، إلى أنها ردت على الطالبة بالتوجه إلى رئيس اللجنة لاتهامها بالسرقة، وبعدما قال لها رئيس اللجنة: “ما شوفناش حاجة يا بنتي.. ولو إنتي متأكدة عندك القسم روحي اعملي محضر فينا”، الأمر الذي جعل الفتاة تنسحب من المدرسة وتغادر.

أول أمس السبت، فوجئت المدرسة برجل شرطة يقتحم اللجنة بمخالفة القوانين، ويصطحب الفتاة ووالدتها، “فين البت الحرامية اللي سرقتك؟”، لتشير الفتاة إلى الأستاذة سها، وعلى الفور تدخل رئيس اللجنة، بعد أوامر الضابط، بالقبض عليها بقوله: “هاتلولي البت دي.. هاتوهالي على البوكس يا ابني”، حسب تصريحاتها.

بعد رفض المعلمين ورئيس اللجنة بحجة أنه خالف القانون بالدخول لجان الثانوية، وأنه لا يصح له القبض عليها خلال القيام بمهامها الوظيفية، أمر الضابط بوضع الكلابشات في يدها، قائلًا: “كلبشلي البت الحرامية دي.. وهاخدها بغصب عن أي حد ومحدش يقدر يمنعني”.

معلمة تتهم طلاب بدهسها بـ”حصان” بعد الانتهاء من الامتحان بالغربية

تحكي المعلمة، عن تلك اللحظات بقولها: “في الوقت دي أعصابي سابت ومكنتش حاسة بنفسي وهبوط ورعشة جامدة، والطلاب تقولي مس سها مالك، وأنا بحاول أغير المود واضحك للبنات وأقولهم لا أنا بخير متخفوش، والكلابشات في إيدي، وفجأة محستش بنفسي غير وأنا في المستشفى.

وأضحت، أنه حسبما أبلغها الأطباء، أنها حضرت للمستشفى ونصفها الأيسر متوقف عن العمل، الأمر الذي دفع البعض للشك بأنها أصيبت بشلل نصفي، إلا أنه بعد العديد من العقارات التي أخذتها، تحركت أجزاء من نصفها الأيسر، الأمر الذي صنفه الأطباء بأنه جلطة، تسببت فيها صدمة نفسية وعصبية.

وكشفت المعلمة هوية رجل الشرطة، بقولها: “هو نقيب صغير في السن وقليل في الخبرة اسمه النقيب محمد إسماعيل، وده الكلام اللي قاله مأمور القسم بعد اقتحامه اللجنة”،  مرجحةً أن تكون الفتاة والضابط بينهما صلة قرابة وهو ما أوضحه لها تعامل الفتاة في حضرته بقوة مع الأستاذة، إلا أنها غير متأكدة.

تعليم بورسعيد لـ”القاهرة24″: نحقق فى واقعة اعتداء مديرة علي معلمة “حامل” (صور)

تابع مواقعنا