الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبروك كسبت هدية”.. حيلة جديدة للنصب على المسنين في القاهرة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 02:10 م

ضبطت مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، شخصين لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والإحتيال على المواطنين من كبار السن والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

التفاصيل بدأت اثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بدائرة القسم، حيث اشتبهت في سيارة ملصق على لوحاتها المعدنية ملصق من البلاستيك ومدون عليها أرقام مصطنعة، بإستيقاف مستقليها تبين أنهما شخصان مقيمان بمحافظة الشرقية، سبق إتهام أحدهما فى 4 قضايا متنوعة وبحوزتهما داخل السيارة عدد من خطوط الهواتف المحمولة، ومكواة كهربائية، وأطقم كاسات، و10 فيزا كارت لأشخاص مختلفين.

بمواجهتهما أقرا بأن السيارة مستأجرة وأضافا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين وخاصة كبار السن، عن طريق إدعائهما بعملهما طرف إحدى شركات الإتصالات ومغافلتهم وإستبدال الفيزا كارد الخاص بهم بأخرى “منتهية” عقب إيهامهم بإستحقاقهم هدايا من الشركة عملهما، والإستيلاء على المبالغ المالية المودعة بالفيزا.

وأمكن التوصل إلى أحد من المجني عليهم، وبإستدعائه تعرف على المتهمان وإتهمهما بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبلغ 12 ألف جنيه من الفيزا خاصته، وقرر بأنه كان فى سبيله للإبلاغ.

تحرر محضر بالواقعة وأُحيل المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أقرأ أيضا..

مباحث القاهرة تلاحق ملثمين سرقوا 200 ألف جنيه من محطة وقود في “شيراتون”

رئيس مباحث أسيوط لـ”القاهره 24″: ضبط 22 بندقية آلية و18 متهمًا في قضايا جنائية

تابع مواقعنا