الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة ترصد مكافأة ضخمة للقبض على رئيس حزب الوفد السابق السيد البدوي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 10:37 م

رصدت شركة “كينج توت” للإنتاج الإعلامي مكافأة مالية ضخمة لمن يعثر على رئيس حزب الوفد السابق “السيد البدوي” على خلفية اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح هشام محمد إبراهيم شعبان مدير شركة “كينج توت”.

وقالت الشركة فى بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”: “أعلنت شركة “كينج توت للإنتاج الإعلامي” عن مكافآة مالية ضخمة لمن يعثر علي المتهم “السيد البدوي محمد شحاته” وشهرته السيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق، وتسليمه إلي أقرب مركز أو قسم شرطة لتنفيذ الأحكام القضائية النهائية الصادرة ضده في دعوى النيابة العمومية رقم 30992 لسنة 2017 جنح مستأنف 6 أكتوبر والمقيدة بحصر حبس رقم 1464 لسنة 2018″.

وأضاف البيان: ” كما تناشد الشركة المصريين الشرفاء والمخلصين سرعة إبلاغ شرطة النجدة فور ظهور الهارب المذكور في أي من التجمعات العامة أو الخاصة أو الفنادق أو المؤتمرات أو اللقاءات والتحفظ عليه لحين حضور الشرطة والقبض عليه لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده وحفظ حقهم في المكافآة”. وأختتم البيان: “وتهيب الشركة بكل المواطنين في جميع المحافظات أن يكونوا عونًا لها في سرعة الإيقاع بالمهم ” السيد البدوي شحاتة” الهارب من مباحث تنفيذ الأحكام واستعادة حقوق الشركة وحقوق مئات الأسر العاملة فيها ومعها والتي استولى عليها زورا وعدونا منذ أكثر من خمس سنوات”.

السيد البدوي يقاضي أبو شقة ورئيس تحرير “الوفد”

من جهة آخري، تقدم السيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، ببلاغ ضد كل من بهاء أبو شقة بصفته رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس إدارة صحيفة الوفد، وضد رئيس تحرير الصحيفة، بتهم السب والقذف في كل ما نشر بصحيفة الوفد من تجاوزات وتشهير وابتزاز سياسي وأرفق بصحيفة الدعوى كافة المستندات المؤيدة لذلك.

أول تعليق من البدوي حول فصله من حزب الوفد

وفى وقت سابق، أرسل السيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، إنذارًا على يد محضر للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد الحالي، يحذره من القرار الذي اتخذه الأخير بشطب عضويته من الحزب.

وكان المستشار بهاء أبو شقة، قد اتخذ قرارًا بشطب عضوية البدوي من حزب الوفد معللًا ذلك بأن الأخير ليس له حق في ممارسة حقوقه السياسية بناءًا على أحكام قضائية صدرت ضده.

وقال “البدوي” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه له الحق كاملا في ممارسة حقوقه السياسية والدليل على ذلك مشاركته في الاستفتاء والانتخابات الرئاسية الأخيرة على التوالي.

 

 

تابع مواقعنا