الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور يكشف تفاصيل مواجهته للسرطان وتساقط شعره (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أغسطس/2019 - 11:21 م

كشف الإعلامي شريف مدكور ، والذي يخوض حرب مع مرض السرطان الخبيث، عن مواجهته مع تساقط شعره بسبب جلسات الكيماوي، بقوله:”مكنتش عاوز أحسس اللي حواليا إني مريض”.

وقال شريف مدكور خلال لقائه مع الإعلامي منى الشاذلي، في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية “سي بي سي”، إنه حينما شعر بتساقط في شعره قرر هو التخلص منه، متابعًا: “محبتش أقلق حد من العيلة أو الجمهور عليّ”.

وأضاف الإعلامي مصارع السرطان، أن الطبيب المعالج يراعي ذلك، ويحافظ على عدم وصول الكيماوي إلى رأسه، وذلك عن طريق وضع جهاز أشبه بـ”الخوذة” على رأسه، لمنع الكيماوي من الوصول إلى فروة رأسه.

وداعب الطبيب المعالج، بقوله: “كل جلسة الدكتور يزود في الكيمو وأنا أقوله ماشي، يقولي هزود وأنا هادي وملتزم أقوله ماشي”، موضحًا أن الجلسة في بعض الأحيان قد تستغرق أكثر من 3 ساعات.

“بيدي لا بيد المرض”.. كيف دعم شريف مدكور ميرنا التي تحارب السرطان بالتصوير؟ (فيديو)

في لافتةٍ إنسانية، حرص الإعلامي شريف مدكور، على مساندة ودعم إحدى مرضى السرطان، والتي تدعى “ميرنا”، بطريقته الخاصة.

وخلال التصوير مع ميرنا، في برنامج “مصر تستطيع”، والذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق، على شاشة “دي إم سي”، برفقة شقيقها وولدتها، فاجئهم بالحضور.

واستضاف مقدم “مصر تسطتيع”، أسرة ميرنا التي تساعدها وتسعدها لمحاربة المرض اللعين برسم البهجة على وجهها، وهو الأمر الذي جعلها تواجه الجميع والمرض.

وفجر مدكور، مفاجأة من العيار الثقيل أثناء دخوله للاستديو، حيث ارتدى “تي شيرت” مطبوع عليه صورة من جلسة التصوير الخاصة بميرنا، ومرفق معها تعليق: “ادعم ميرنا ضد السرطان”، قائلًا: “مش ميرنا بس لأ كل مرضى السرطان”.

تابع مواقعنا