الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التسجيل وسداد المقدمات لحجز 512 وحدة سكنية في مدينة ملوي الجديدة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 11:48 ص

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن القيادة السياسية تولي اهتمامًا بالغًا بتنفيذ المشروعات السكنية المختلفة (الإسكان الفاخر – الإسكان المتوسط – الإسكان الاجتماعي للشباب ومحدودي الدخل) بمدن الصعيد الجديدة، ومنها مدينة ملوي الجديدة، والتي تُعد واحدة من أحدث مدن الجيل الرابع التي تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على مساحة 18420.52 فدان، وتتميز المدينة بموقعها، حيث تقع على طرق رئيسية وبالقرب من مدينة ملوي القائمة، وستعمل على استيعاب حوالي 1.2 مليون نسمة.

وكشف الوزير، أنه جارٍ حاليًا التسجيل وسداد المقدمات لحجز 512 وحدة سكنية بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بمدينة ملوي الجديدة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com).

وأوضح الجزار، أن التسجيل وسداد المقدمات مستمر حتى يوم الخميس 5/9/2019، بينما سيبدأ الحجز بالموقع الإلكتروني من يوم الأحد الموافق 15/9/2019، وحتى يوم الخميس الموافق 19/8/2019.

من جانبه، قال الدكتور وليد عباس، معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن المخطط العام لمدينة ملوي الجديدة، يضم مناطق إسكان بمستوياتها الاقتصادية المختلفة (إسكان منخفض – إسكان متوسط – إسكان فاخر)، ومناطق الخدمات اللازمة ومناطق صناعية تمثل قاعدتها الاقتصادية، وتمثل نسبة الإسكان المنخفض بالمدينة نحو ثلث نسبة الإسكان بها.

وأضا، أن الإعلان عن طرح الوحدات السكنية بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، قبل الإعلان عن طرح أية مستويات أخرى، لا يعني أن جميع مناطق الإسكان بالمدينة بذات المستوى، ولكن ذلك يمثل ترتيبًا للطرح فقط، وسيتم الإعلان عن طرح مختلف مستويات الإسكان لمن يرغب في الحجز تباعًا.

 

تابع مواقعنا