الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 7 سنوات.. يسرا اللوزي تشارك أحمد السقا في “العنكبوت”

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 12:10 م

تعود الفنانة يسرا اللوزي، لمشاركة النجم أحمد السقا، في فيلمه الجديد “العنكبوت”، والذي يقوم بتصويره حاليًا، وذلك بعد غياب دام لـ7 سنوات، عن أول تجربة درامية جمعتهما ببعض وهو مسلسل “خطوط حمراء”، عام 2012.

 

ومن المقرر أن تبدأ يسرا في تصوير مشاهدها الخاصة، في الفيلم بعد أسبوع من الآن، كما جاري التعاقدات مع باقي أبطال العمل، على الرغم من بدء التصوير الفترة الماضية.

تعرف على أبطال فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا وموعد استكمال التصوير

“العنكبوت”، من بطولة أحمد السقا، منى زكي، محمد لطفي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب،  ومن إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمع كل من أحمد السقا مع مني زكي، على أن يبدأ زكي فطين تصوير دورة بالفيلم أكتوبر المقبل.

زكي فطين عبد الوهاب يتحدى مرضه و يستعد لتصوير “العنكبوت” مع أحمد السقا (خاص)

وإنضم مؤخراً الفنان زكي فطين عبد الوهاب إلى أسرة أبطال فيلم ” العنكبوت” عقب انتهاء المخرج أحمد نادر جلال من إجراء العديد من معاينات الأماكن المقرر التصوير بها ، فضلا عن ترشيح باقي أبطال العمل المقرر أن يشاركوا النجم أحمد السقا في الفيلم.

زكي فطين عبد الوهاب يتعاقد على العنكبوت

ووافق فطين عبد الوهاب على المشاركة في الفيلم فور عرضه عليه، وذلك في تحدي منة واضح وصريح لمرض السرطان الذي أصابة، لكونه قرر العمل وعدم الاستسلام لهذا المرض اللعين خاصة أنه منذ عام 2018 لم يشارك في أي عمل درامي، وكان شارك في رمضان عام  2018 في 4 مسلسلات درامية دفعة واحد وهم مسلسل” أيوب” و”لعنه كارما” و”ممنوع الاقتراب او التصوير” و”رحيم”.

ووجد زكي في فيلم”العنكبوت” فرصة مميزة للعودة لشاشة السينما مع نجم أكشن كأحمد السقا.

تابع مواقعنا