الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة بين رانيا علواني وجمهور الأهلي على تويتر.. ومشجع: “مكانك المطبخ” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 07:23 م

دخلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في اشتباك حاد مع أحد جماهير القلعة الحمراء من راود موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

رانيا علواني غردت عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

"<yoastmark

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.

"<yoastmark

عقب حلقة “رانيا علواني”.. “القومي للمرأة” يتقدم بشكوى “للأعلى للإعلام

وفى وقت سابق، تقدم المجلس القومي للمرأة بشكوى إلى لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد برنامج “أخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على قناة النهار.

وتضمنت الشكوى الحلقة التى تحدث فيها مقدم البرنامج مع الضيفة الدكتورة النائبة رانيا علوانى بأسلوب يفتقر إلى آداب اللياقة، وأصول المهنية الإعلامية من خلال حواره الذى اتسم بالسخرية من الضيفة لقيامها بالعديد من الأعمال خلال حياتها المهنية، وبحسب البيان الصادر عن “الأعلى للإعلام” إلى جانب الإساءة التى وجهها إلى زوج الضيفة، والسخرية من دعمه ومساندته القوية لها مما يعد إساءة إلى رجال مصر الداعمين لعمل المرأة.

وطالب المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الأعلى للإعلام فى هذا الشأن.

تابع مواقعنا