السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شخصية rogue وميكروشيب.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل أمين شرطة بالزمالك

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 06:37 م

كشف أحد أصدقاء المتهم بقتل أمين شرطة بمحيط نادي الجزيرة بالزمالك، تفاصيل جديدة حول شخصية القاتل وما كان يعاني منه خلال حياته وتحديدًا الفترة الأخيرة من عمره.

وقال صديق “هشام” منذ الطفولة، إنه تخرج من مدرسة الجزويت ولم يكمل الدراسة بعد مرحلة الثانوية العامة، لافتًا إلى أن والده أستاذ جامعة، ولديه أخ وحيد ليس شقيقه، وتوفيت والدته منذ الصغر فحرص والده على تعويضه وتوفير الرفاهية اللازمة له.

أقوال المتهم 

وأضاف صديقه الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن “هشام” حياته كانت عبارة عن ألعاب إلكترونية، لافتًا إلى أنه أدمن الألعاب لدرجة جعلته مصابًا بانفصام في الشخصية.

ولفت صديق المتهم بقتل أمين شرطة، إلى أن “هشام” كان مؤمن أن هناك شخصًا قام بزرع “ميكروشيب” شريحة بداخله للتحكم في حياته، وكان دائم الحديث مع أصدقاءه عن تلك الشريحة.

وبين، أنه قبل شهر ونصف وجد “هشام” مصابًا بجروح كثيرة في بطنه، إذ قام بجرح نفسه في شكل “مكعبات”، الأمر الذي تسبب له في العديد من “الغرز” لمداواة الجروح، موضحًا أنه بسؤاله عن سبب ذلك قال له: “كنت بدور على الشريحة”.

وأوضح صديق “هشام” في تصريحاته لـ”القاهرة 24“، أن صديقه كان شخصًا جبانًا ولم يكن مؤذيًا في يوم من الأيام، مبينًا أنه حينما علم بالواقعة سأل صديق مشترك بينهما عن الشخصية التي يشارك بها “هشام” في الألعاب الإلكترونية، فعلم أنه يلعب بشخصية رجل يحمل سكينتين بيده ويقوم بطعن الأشخاص من الخلف.

وفاة والد المتهم بقتل أمين شرطة نادى الجزيرة بعد سماعه الخبر

وتابع: “هشام كان مدمن لعبة اسمها World of Warcraft، وكان يشارك في اللعبة بشخصية rogue، وهي شخصية تحمل سكينتين وتقتل الناس من الخلف وتهرب”.

وأشار صديق المتهم بقتل أمين شرطة، إلى أن “هشام” ظن يوم الحادث أنه داخل اللعبة، وبإمكانه قتل الرجل من الظهر ثم يهرب بسهولة، مضيفًا أن صديقه لم يكن يومًا مدمنًا للمخدرات، ولم يتشاجر مع أحد طيلة حياته.

وألمح، إلى أن صديقه المتهم بطعن أمين شرطة بمحيط نادي الجزيرة اشترى سيارته المرسيدس التي حضر بها إلى موقع الجريمة منذ فترة قصيرة، مطالبًا بالتصدي لكل الألعاب الإلكترونية التي تخطف عقول الشباب وتجعلهم قتلة.

تابع مواقعنا